يعد عيد الاتحاد من أهم المناسبات، التي يحتفل بها الشعب الإماراتي، حيث تميل الغالبية إلى الخروج في نزهات إلى الطبيعة والأماكن العامة، للاحتفال مع الأصدقاء والأهل في أجواء مرحة ومليئة بالحيوية.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالات مميزة لتنسيقها أثناء الاحتفال بعيد الاتحاد، فلا يوجد أفضل من العباية الإماراتية التي تمنحكِ مظهراً مريحاً وأنيقاً، وفي ضوء ذلك استعدت العديدات من مصممات الأزياء الإماراتيات لإطلاق مجموعات جديدة من العبايات. اخترنا لكِ المصممة حصة الفلاسي، لتستوحي من مجموعاتها الخاصة بالعبايات ما يناسبك، للاحتفال بعيد الاتحاد بأناقة.

  عبايات المصممة الإماراتية حصة الفلاسي

  تستوحي مصممة الأزياء الإماراتية، حصة الفلاسي، أنماطاً وأساليب عصرية ومتطورة في تصاميم العبايات، حيث تعتمد على أحدث الألوان وصيحات الموضة العالمية، لتمزجها بين أنواع الأقمشة الناعمة والشفافة والمزخرفة، ما يجعل من تصاميمها لوحات فنية تخطف الأنظار.

ومن خلال مجموعات عبايات حصة الفلاسي، تتم تلبية احتياجات المرأة العصرية العملية، نظراً لأنها دائماً تبتكر أنماطاً مختلفة من العبايات والمعاطف الطويلة، التي يمكنكِ تنسيقها على مدار اليوم بطرق وأساليب مميزة.

العباية السوداء رمز للمرأة الإماراتية

تعتبر العباية السوداء رمز المرأة الإماراتية المحتشمة، إذ تنسقها بأساليبها الفريدة مع الإكسسوارات المختلفة، لكن حصة الفلاسي قررت تغيير نمط العباية التقليدية، حيث ابتكرت تصاميم راقية وناعمة تزيد جمال وعصرية العباية السوداء.

ففي هذه العباية، صممت تطريزات ناعمة وفاخرة على جانبي العباية، بألوان الباستيل الناعمة، لتمنحها أسلوباً مختلفاً وإطلالة أكثر تميزاً. ويمكنكِ التألق بهذه العباية الفخمة خلال احتفالية عيد الاتحاد، مع حذاء بكعب عالٍ بنفس لون التطريزات مع حقيبة أنيقة وإكسسوارات ذهبية، لإطلالة لا مثيل لها.

  العباية الملونة للمرأة العصرية

الابتعاد عن الأنماط التقليدية والأزياء المتعارف عليها، أصبح سمة من سمات العصر، لذلك يبتكر المصممون أشكالاً وتصاميم تخرج عن المألوف لتنال إعجاب محبات الأزياء والموضة، وهذا ما فعلته مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة، حيث اعتمدت أسلوب الاستدامة في تصميم العبايات، ليصبح أول خط أزياء إماراتية محتشمة يتبنى مفهوم الاستدامة الصفرية للنفايات، الذي يخلق تصميماً لطيفاً.

إقرأ أيضاً:  في عيد الاتحاد.. تألقي بأزياء التراث الإماراتي
 

إلى جانب التصاميم المفعمة بالحيوية والألوان المبهجة المثالية للاحتفال بعيد الاتحاد الإماراتي، وسط الأصدقاء والأهل، يمكنكِ تنسيق العبايات بطريقة عصرية شبابية، من خلال إضافة حذاء رياضي مع حقيبة "Tote Bag"، وإكسسوارات بسيطة.