شهد عام 2022 العديد من الأحداث على المستوى الفني، بين أعمال جديدة وزواج وطلاق وخلافات، إلا أن أخبار مرض النجمات كانت الأبرز على الساحة.

وقد عانت العديدات من النجمات، وفنانات الوطن العربي، الإصابة بأمراض خطيرة خلال هذا العام، بعضهن أعلنَّ عنها في حينها مطالبات بالدعاء من الجمهور، والأخريات انتظرن حتى الشفاء، ليتحدثن عن تجربتهن المميتة، على حد وصفهن.

نجمات صارعن المرض في 2022:

1    . أنغام

أعلنت إدارة أعمال النجمة المصرية أنغام، قبل أيام قليلة، عن تعرضها لوعكة صحية، أدت إلى دخولها المستشفى، وإلغاء كافة التزاماتها الفنية من حفلات وغيرها، لحين الشفاء تماماً.

وتم تداول أخبار عن إصابتها بأورام سرطانية في المعدة، لكن والدها الموسيقار محمد علي سليمان خرج ليرد على الشائعات المتداولة، مؤكداً تماثل ابنته للشفاء بعد إصابتها بانسدادٍ معوي، وخروجها بعد أيام قليلة من المستشفى، بصحة جيدة.

  2. ياسمين عبدالعزيز

من أبرز الأزمات الصحية التي تداول الجمهور أخبارها هذا العام، كانت المشكلة الصحية التي أصابت النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما تعرضت لخطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها.

وبعد فترة قليلة من تماثلها للشفاء، تعرضت لوعكة صحية جديدة، أدت إلى دخولها المستشفى وتم تعليق المحاليل في يدها، ونشرت صورة عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، وكتبت معلقة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

  3. دينا حايك

  فاجأت النجمة دينا حايك جمهورها بخبر صادم، حينما أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في مرحلة متقدمة، ونشرت صوراً لها على فراش المرض في المستشفى، مؤكدة أنها ستواجه المرض الخبيث، وستفوز عليه قريباً.

  4. بسمة وهبة

  تعاني الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، مشاكل صحية عديدة، تجعلها تبدو مرهقة وشاحبة أغلب الأوقات، وقد تعرضت هذا العام لأكثر من وعكة صحية، أدت إلى سفرها للخارج لتلقي العلاج.

  5. نادين نجيم

قبل أيام، تعرضت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، لوعكة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، لتكشف بعد ذلك إصابتها بنزلة إنفلونزا حادة، جعلتها طريحة الفراش.

إقرأ أيضاً:  هؤلاء المطربون غنوا للشتاء والبرد
 

ونشرت نادين نجيم صورة لها من على سرير المستشفى، وعلقت: "ما مشي الحال إلا هيك، شو هالـ(غريب) القوي انتبهوا، كتير عم يجي قوي وبهدّ الجسم".

  6. إليسا

  أثارت المطربة اللبنانية، إليسا، قلق جمهورها عند ظهورها في حفلها الغنائي الأخير بدولة الكويت، وهي ترتدي قفازاً في يدها اليمنى، لتكشف في تصريحات صحافية عن إصابتها بجرح بليغ في يدها، قائلة: "حالتي أفضل وأنا منيحة، ولقد قصيت إيدي بالغلط، لكن فضلت أن أغطي الجرح في الحفل".