عبّر أنس نصري، شقيق المطربة السورية أصالة نصري، عن فخره الكبير بوقوفه على المسرح، ومشاركته شقيقته الغناء، عندما غنيا معاً إحدى أغانيها الخالدة، التي قدمتها لبرنامج الأطفال الشهير "حكايات عالمية"، وهي التي قدمتها بالأصل في طفولتها رفقة والدها الفنان السوري مصطفى نصري.

وعلق أنس نصري على ظهوره مع شقيقته على المسرح، قائلاً عندما نشر صورتهما معاً، وكتب: "الأمس لم يكن يوماً عادياً، الحب بصدق، والتعبير عنه بكل الأشكال كان هو العنوان.. السيدة التي زرعت حب وعطاء تستحق أن تحصد الحب والوفاء، فخور جداً بك وممتن لقدري أن أكون جزءاً منك، شكراً لك لإعطائك للحب فرصة دائمة للوجود وللفن قيمة والتزام دائم، شكراً لمن دخل حياتك وسكن قلوبنا بطيب قلبه وكرم محبته وعذب كلامه.. شكراً فائق حسن". كما نشر أنس فيديو جمعه بفائق حسن، وهو يقوم بمساعدته في ارتداء الزي السعودي التقليدي، استعداداً لظهوره في الحفل.

وعلى الفور، ظهر الشاعر العراقي فائق حسن، معلقاً على هذا الكلام: "أنوس كنت رائع وفاجأتنا بحضورك والكل حبك ربي يحرسك يا حبيبي".

وسبق أن أثار أنس الجدل، عندما أعلن عدم رضاه عن زواج أصالة من الشاعر العراقي، وذلك عندما رفض أنس متابعة فائق في مواقع التواصل الاجتماعي، واستمر بمتابعة طليق زوجته طارق العريان، لكن هذا الخلاف لم يطل كثيراً، إذ انتشر العديد من الصور التي تجمعه بشقيقته، خاصة بعد حفلها بدار الأوبرا بمصر.

وقدمت أصالة حفلاً قبل أيام قليلة ضمن موسم الرياض، وصفه الحضور بأجمل الحفلات التي أقيمت في السعودية هذا العام، كما قال آخرون إن أصالة قدمت حفلاً للتاريخ.

وفور إطلالتها على المسرح، أغدقت أصالة السعودية بالمدح، واصفةً المملكة بأنها وطنها الحاضن الآمن، كما لم تنسَ توجيه كلمات الثناء والشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

وأكدت أصالة أنها خائفة من وقوفها على المسرح أمام الجمهور العظيم، عندما قالت إنها تتمسك بالمايك جيداً خوفاً من وقوعه منها بسبب القلق الذي تشعر به قبل بدء الحفل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.