نعود أطفالاً، عندما نتحدث عن الترفيه، حيث نسابق أطفالنا في الحصول على هذه المتعة، التي لا حصر لها.

اليوم، سنأخذكم في جولة، للتعرف على أجمل وأفضل مدن الملاهي حول العالم.

أبراج ألتون - ستافوردشاير

تستحق "ألتون تاورز" مكانها في قائمة "أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم"، لتقديمها أفضل الألعاب وأحدثها، فضلاً عن عوامل جذب الكبار والصغار، أضف إلى ذلك إمكانية الحصول على تصاريح متعددة الأيام وغرف فندقية، تتيح لك التخطيط لإقامة طويلة.

جزر المغامرة العالمية - الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر المدينة جزءاً من مجمع "Universal Orlando" الضخم في فلوريدا، وجزر المغامرة هي عالم كامل في حد ذاته، فهي تضم العديد من الأمثلة الحية لعدد من الأفلام الناجحة التي أحبها الناس حول العالم، أبرزها عالم "هاري بوتر".

  المملكة السحرية - الولايات المتحدة الأميركية

لمشاهدة قلعة القصص الخيالية، التي تمثل بداية جميع أفلام "ديزني"، سترغب في التوجه إلى المملكة السحرية، وهي جزء من منتجع "والت ديزني"، وتقع في أورلاندو بولاية فلوريدا، وإضافة إلى الإثارة التي توفرها الألعاب الخيالية والقوارب المائية، يمكنكم الاستمتاع ليلاً بمشاهدة القراصنة المتحركين، وبحلول الظلام تتضاعف المتعة بمزيد من الألحان والألعاب النارية والعروض المرئية.

استوديوهات ديزني هوليوود - الولايات المتحدة الأميركية

فضلاً عن المتعة اللامتناهية، التي تقدمها هذه المدينة الشهيرة، فمنذ عام 2019 تم صنع عالم "Star Wars: Galaxy’s Edge".

يونيفرسال ستوديوز - سنغافورة

تم افتتاح هذه المدينة عام 2011، وهي الأولى من نوعها في جنوب شرق آسيا، وهي جزء من ملعب جزيرة سينتوسا الشاسعة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من وسط المدينة. والزيارة تعني دخول عوالم بعض أفلام الاستوديو الأكثر شهرة، من "Transformers" إلى "Battlestar Galactica". وسوف يرغب عشاق الألعاب المظلمة في القفز مباشرة إلى لعبة "Revenge".

إقرأ أيضاً:  أجمل أماكن الترفيه في الإمارات
 

"آي أم جي" دبي

أكبر وجهة ترفيهية وعائلية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم، ويوجد فيها العديد من الوجهات الترفيهية الداخلية في دبي. وتقع "آي أم جي" بجوار "القرية العالمية"، وأقيم المشروع على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، أو ما يعادل 28 ملعب كرة قدم في إمارة دبي.

وتتمتع المدينة بـ4 عوالم ترفيهية، هي: كارتون نتورك، ومارفل، والوادي المفقود (مغامرة الديناصور) وآي أم جي بوليفارد، فضلاً عن الكثير من الألعاب والنشاطات المتنوعة والمثيرة، التي ستأسرك بداخلها.