تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بعيد الاتحاد الـ51، الذي يعد مناسبة مميزة ومختلفة بالنسبة لأبناء الإمارات، حيث تشهد الدولة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، احتفالاً بهذا اليوم المميز.

وإذا كنتِ تفضلين الاحتفال بعيد الاتحاد على طريقتكِ الخاصة، من خلال تنسيق الأزياء المناسبة والملائمة للأجواء العامة في حب الوطن، فبالتأكيد تبحثين عن عبايات مميزة بتصاميم وألوان مناسبة للاحتفال، لذا نساعدكِ في إيجاد ما تبحثين عنه.

عبايات مميزة للاحتفال بعيد الاتحاد

تبدع دار "S H Studio" في تصميم أزياء وعبايات إماراتية من المقام الأول، فهذه العباية الأنيقة التي تتميز باللون الأخضر مع الوشاح المطبوع والأنيق، هي الأفضل للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، حيث يعد اللون الأخضر من ألوان العلم الإماراتي.

أما هذه العباية الأنيقة من دار "كاف"، فهي مثالية لعيد الاتحاد، وتتناسب مع الاحتفالات الأسرية في حديقة المنزل، حيث تتميز بالتطريزات الأنيقة على منطقة الصدر والأكمام، ولونها الأبيض الكريمي الراقي.

وتقدم علامة "Epiphany.dubai" مجموعة من العبايات والقفاطين المميزة للغاية، والمثالية للمرأة الأنيقة، وهذه العباية يمكنكِ التألق بها في عيد الاتحاد، بتصميمها الكلاسيكي الناعم، ولونها الملكي الأنيق، فهي مصنوعة من قماش بكتف مكشكشة مع فستان داخلي، وشيلة ناعمة.

 

إقرأ أيضاً:  عبايات أنيقة بتوقيع الإماراتية حصة الفلاسي.. للتألق في عيد الاتحاد
 
   القفطان من القطع التي يمكنكِ التألق بها في احتفالات عيد الاتحاد، وهذا القفطان من "عسجد" أنيق وملكي للغاية، ويتميز بلونه الوردي الرقيق، وطبقات التفتا مع الأورغانزا الفاخرة، التي تمنحكِ إطلالة أنيقة وقيمة للغاية.

إذا كنتِ تفضلين الجرأة في إطلالتكِ، فيمكنكِ اعتماد هذه العباية الحمراء، من العلامة التجارية "راف"، فهي مناسبة جداً لأجواء الاحتفال مع الأسرة والأصدقاء، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بكل مرح.