إذا كنت ممن يبحثن طيلة الوقت عن تجديد ديكور منزلهن، ومنحه حياة مختلفة، أو كنت محبة للديكور والتجديد، فستجدين على تطبيق "إنستغرام" عدداً من الحسابات الملهمة، التي تروي شغفك، وتمدك بأفكار جديدة، سوف تكتشفين من خلالها نفسك من جديد.

تعالي معنا في جولة على أبرز تلك الحسابات.

 

تصاميم ميغان بفلوج

ميغان بفلوج مصممة داخلية، ومصممة أزياء ومدونة، استحوذت على الاهتمام، بسبب مشاريعها الذكية، فهي تغير الديكورات بميزانية محدودة.

 

استوديو أشبي

هذا المصمم البريطاني الشاب اللامع، في آرائنا المتواضعة، هو من أكثر المواهب الواعدة في صناعة التصميم، ويعتمد المصمم على الألوان الجريئة، ويستلهم تصميماته من الحياة في لندن.

 

Wit and Delight

يحمل الحساب اسم الذكاء والبهجة، لصاحبته كيت أرندس، وهي مدوّنة تصميم في مينيسوتا، ومستشارة تسويق. ويعرض حسابها على "إنستغرام" صورًا لمنزلها المصمم بشكل جميل، ومكتبها الحالم (بالإضافة إلى أطفالها الصغار الرائعين). وإذا كنت من محبات التصاميم الملونة والغرف الأنيقة بلمسة انتقائية، فستلهمك أرندس، وذوقها الفريد.

 

Eye Swoon

سيعطيك هذا الحساب نبذة حرة عن دمج الترفيه بالتغيير، فهذه المصممة تعتمد على عرض الديكورات الداخلية بين منزلها الصيفي في نيويورك، ومنزلها العادي في بروكلين.

استوديو أرنت وبيك

تابع حياة هذين المصممين الداخليين الأستراليين ونجاحهما في عالم الديكورات الداخلية، حيث يضم حسابهما على "إنستغرام" كل شيء، بدءًا من الأساليب الحديثة إلى غرف منتصف القرن، ولوحات الزمن القديم. وتمزج هذه الشراكة، ببراعة، بين الديكور المعاصر والتصميمات التي تبعث على الحنين إلى الماضي؛ للحصول على مزيج مذهل للغاية.

 

آش لياندرو

للحصول على إلهام منزلي لا نهاية له مع مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة، لا تذهبي أبعد من حساب Instagram، للمصممين: Ariel Ashe وReinaldo Leandro. ويلقي الثنائي نظرة خاطفة على حياتهما ومشاريعهما، لتصميم منازل المشاهير، بمن في ذلك: كريستين بيل، وسيث مايرز، ونعومي واتس، كما أنهما ينوعان في الأساليب بصورة مميزة، ويستخدمان جميع درجات الألوان.

 

فيليكس فورست

هذا الحساب، لصاحبه المصور الشهير فيليكس فورست، يستعرض صوراً مختلفة للمنازل، من بينها المميز والعادي، لكن اللافت أن الديكورات التي يعرضها، حتماً، ستجدين ما يناسبك من بينها.