تبدأ السيدات والفتيات الاستعداد للاحتفال بعيد الاتحاد، من خلال اختيار أزياء وأساليب أنيقة، للظهور في هذه المناسبة المميزة بأجمل طلة، لذا عليكِ استكمال إطلالتكِ بأجمل تسريحات شعر سهلة التصفيف، وعصرية، من وحي النجمات.

أجمل تسريحات الشعر، للاحتفال بعيد الاتحاد بأسلوب النجمات:

1    . الكعكة المنخفضة

تعد تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر، من أشهر التسريحات هذا العام، إذ اتبعتها نجمات عديدات بالاحتفالات والمناسبات العامة. يمكنكِ أن تستوحي هذه التصفيفة من النجمة المصرية ياسمين صبري، التي تألقت بها في أحدث جلسات تصويرها، حيث جمعت شعرها بأكمله للخلف، وربطته على هيئة كعكة منخفضة.

  2. الويفي المنسدل

  من تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات والمشهورات في الفترة الأخيرة، الويفي المنسدل على الأكتاف، مثلما ظهرت به النجمة هاجر أحمد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث اعتمدت الويفي الواسع لخصلات الشعر، مع تركه بالكامل للخلف.

  3. الشعر المدرج

  واحدة من أشهر تسريحات الشعر الرائجة على منصة "تيك توك" لعام 2022، هي الشعر القصير المدرج بشكل عشوائي، التي تعرف باسم قصة الشعر الفرنسية، وقد اعتمدتها النجمة سيلينا غوميز في الكثير من المناسبات، للحصول على إطلالة عفوية ومبهجة، وأنتِ أيضاً يمكنكِ التألق بها أثناء الاحتفال بعيد الاتحاد.

  4. الضفيرة العفوية

  إذا كان شعركِ طويلاً، فيمكنكِ تطبيق تسريحة الضفيرة العفوية، للحصول على إطلالة أنيقة وراقية في عيد الاتحاد، مثلما أطلت الفنانة ميريام فارس، إذ تركت بقية شعرها منسدلاً بشكل عفوي للغاية.

5    . الشعر الكيرلي

  إذا كنتِ تميلين، دائماً، إلى اختيار الإطلالات العفوية المريحة، فيمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي الواسع على طريقة النجمة هنا الزاهد، التي تفضل أن تترك شعرها على طبيعته. وكل ما عليكِ فعله هو غسل شعركِ جيداً، وتطبيق منتجات روتين العناية الخاص بكِ، وتركه يجف في الهواء الطلق، للحصول على إطلالة مرحة وعفوية.