في حال كنتم من التواقين للاسترخاء في منازلكم، والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع طويلة، والاحتفاء بعيد اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم اللجوء إلى "STARZPLAY"، لمشاهدة عدد من أبرز الأفلام، التي تم تصويرها في دولة الإمارات، لتشكل انعكاساً حقيقياً لإرث الدولة وحاضرها. وفي ما يلي، استعراض لأفضل الاختيارات من مكتبة "STARZPLAY"، التي ستأخذ المشاهدين في رحلات تاريخية غامرة:

"الكمين"

فيلم أكشن حربي إماراتي من إخراج بيير موريل، مخرج فيلم "تيكن". والفيلم مستوحى من أحداث حقيقية لكمين نُصِب، عام 2018، لجنود إماراتيين من قبل متمردين معادين في مدينة المخا. وقد تم تصوير مشاهد الفيلم، الذي ضم ممثلين إماراتيين بالكامل، في معالم مألوفة بإمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

"خورفكان"

الفيلم مستوحى من كتاب "مقاومة خورفكان للغزو البرتغالي سبتمبر 1507"، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويشرح بالتفصيل الأحداث التي شكلت تاريخ الشارقة والمنطقة.

"ذا ميسفيتس"

تحكي أحداث الفيلم الهوليوودي، الذي تم تصويره وإنتاجه في دولة الإمارات العربية المتحدة، من بطولة: تيم روث وبيرس بروسنان، عن أفراد مجموعة "ذا ميسفيتس"، الذين يعتقدون أنهم يمثّلون روبن هود العصر الحديث. وتجند العصابة لصاً دولياً، لمساعدتها على سرقة مجموعة من سبائك الذهب المخبأة تحت سجن. كما يستعرض الفيلم طيفاً من أروع معالم أبوظبي عبر كورنيش المدينة، بداية من أبراج الاتحاد، وصولاً إلى مسجد الشيخ زايد، وقصر الإمارات.

إقرأ أيضاً:  هل تطارد لعنة الأوسكار ويل سميث.. وما علاقة والدته بالأمر؟