هل لديك خزانة مليئة بالملابس والأحذية والحقائب الجذابة التي لم تلمسيها منذ شهور؟ هل تعكس عاداتكِ في ارتداء الملابس مبدأ ارتداء 20% من خزانة ملابسكِ فقط؟.. لا داعي للقلق، فيمكنكِ تغيير كل هذه العادات عن طريق استخدام بعض الحيل.

دليل تجديد خزانة ملابسكِ دون شراء قطع جديدة:
1. تحديد القطع المناسبة
من خلال عملية فرز دقيقة، عليكِ تحديد القطع المتاحة في خزانتكِ، ولاتزال مناسبة للتنسيق والارتداء. ويمكنكِ تقسيمها وفقاً للألوان أو الفئات، وهذا يسهل عليكِ كثيراً عند اختيار إطلالات يومية. 

 

 

2. التخلص من الملابس غير المناسبة 
بعد عملية الفرز، تخلصي من الملابس التي أصبحت غير مناسبة لكِ، أي كان سبب عدم تفضيلكِ لها، فلا تبقيها في خزانتكِ مرة أخرى، على أمل ارتدائها في المستقبل.

3. الاستعانة بالإكسسوارات
دائماً تضيف الإكسسوارات بريقاً وأسلوباً جديداً إلى أزيائكِ، مثل استخدام الأوشحة الملونة، التي تجدد قطع ملابسكِ التقليدية.
كما يمكنكِ إضافة تطريزات بسيطة على القطع المفضلة لديكِ، لكنها أصبحت قديمة بعض الشيء، لإضافة انتعاشة جديدة وروح مختلفة إلى القطعة. 

4 . استخدام الجاكيت
يساعد الجاكيت كثيراً على تجديد إطلالات خزانة ثيابك التقليدية، على سبيل المثال: يضيف البليزر أسلوباً ونمطاً جديداً إلى الإطلالة العملية التقليدية، بينما يعمل جاكيت الجينز المقطع، أو ذو التصميم غير المألوف، على تحويل إطلالتكِ العملية المريحة إلى إطلالة جذابة في نزهة مع أصدقائكِ.

إقرأ أيضاً: «أديداس» تحسم الجدل حول هدف رونالدو.. كيف ذلك؟