أخيراً، وصل الموسم المفضل للجميع، حيث تبدأ الاحتفالات بأعياد نهاية العام، لكن ما الأزياء التي ستنسقينها للحصول على إطلالة ساحرة وجذابة، تتلاءم وأجواء الأعياد السعيدة؟ 
يعتبر الترتر واحداً من أفضل الإكسسوارات، التي تضيف إلى ملابسكِ بريقاً وتلألأ مثالياً خلال هذه الفترة، لذا عليكِ اختيار تنورة من التنانير المطرزة، التي جمعناها لك في قائمتنا التالية، لتبهري من حولكِ بإطلالتكِ الرائعة.

أفضل التنانير المزينة بالترتر:

 

 

Loewe 
بالتأكيد سوف تخطف تنورة Loewe، المُزينة بالترتر الأنظار من حولكِ، فهي مميزة بالطول القصير، والتصميم ذي الفتحة الجريئة، لكنها ستمنحكِ إطلالة رائعة ومميزة.

 

 

Ganni 
تنورة الترتر متوسطة الطول من Ganni، مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره، والمعتمد بنسبة 100%، وتتميز هذه التنورة بلونها الكلاسيكي الرائع، بالإضافة إلى فتحة مع أزرار مبكرة، و3 أربطة إغلاق، تزيد جرأة إطلالتها. 

 

 

Erdem 
تنورة Erdem البراقة والمرصعة بالترتر، مع قميص أبيض أو توب من اللون نفسه، ستمنحكِ إطلالة مُذهلة بين أصدقائكِ في ليلة رأس السنة، خاصة أن لونها البرتقالي مميز للغاية، وبعيداً عن اللون الأحمر الذي ترتديه الغالبية في هذه الليلة.

 

 

Reiss 
هذه التنورة من Reiss، هي مزيج مثالي من الكلاسيكية والأناقة، وسوف تجعل إطلالتكِ لافتة وأنيقة.

 

 

Paco Rabanne 
تقدم Paco Rabanne ملابس الحفلات الممتازة ذات الجودة العالية، وهذه التنورة القصيرة ذات الحواف المكشكشة هي الأفضل لإطلالتكِ في موسم الأعياد.

 

 

Jonathan Simkhai 
إذا كنتِ تبحثين عن قطعة مميزة للغاية، فلا تختاري سوى تنورة Jonathan Simkhai، لأناقة، وبريق مُبهر.

إقرأ أيضاً: دون شراء قطع جديدة.. كيف تجددين خزانة ملابسك؟