تستعد حديقة أم الإمارات، الوجهة الخضراء المفضلة في العاصمة أبوظبي، للاحتفال بعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بباقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، يومَيْ 2 و3 ديسمبر 2022. 
وستطغى جوانب التقاليد الإماراتية على احتفالات عيد الاتحاد، حيث سيستمتع الزوار بأجمل عروض الرقص الشعبية، والنقش بالحناء، كما سيتمكن الأطفال الصغار من المشاركة في ورشة عمل مميزة لتعليم نسج وتجديل سعف النخيل لصنع منتجات وأدوات مبتكرة. وسيتزين الأطفال، أيضاً، بأجمل الرسومات على الوجه، وستتاح لهم فرصة ركوب الجمل أو المهر الصغير مقابل 15 درهماً. وسيشاهد زوار حديقة أم الإمارات، أيضاً، عروض الرقص الإماراتي الشعبي التي سيقدمها طلاب "مدرسة أبوظبي جرامر سكول"، لمشاركة مشاعر البهجة والفرح مع الزوار، خلال احتفالات عيد الاتحاد. 

 

 

ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته خلال المواسم السابقة، تعود تجربة "باونس المتنقلة" إلى حديقة أم الإمارات، وللسنة الثالثة على التوالي، لتوفر للزوار باقة من تجارب القفز الترفيهية في الهواء الطلق، اعتباراً من 1 ديسمبر، حيث سيتمكن الزوار، وبإشراف فريق عمل "باونس" المتخصص بإدارة التجارب الترفيهية، من الاستمتاع بالقفز واستعراض قدراتهم في منطقة القفز الحر وتعلم مهارات جديدة على كيس الهواء العملاق. 

 

 

وستشهد احتفالات عيد الاتحاد، أيضاً، فعالية "سوق الحديقة"، التي تتميز بالعديد من خيارات الطعام الشهية، والتجارب العائلية، والسلع المميزة والحرف اليدوية والمنتجات الغذائية المحلية الطازجة. كذلك، يعود مهرجان "ميامي فايبس" للمأكولات، ليقدم مجموعة متنوعة من عربات الطعام التي ستوفر أشهى المأكولات، والديكورات المميزة بطيور الفلامنغو الوردية في أجواء احتفالية مميزة. وستعود فعالية "سينما في الحديقة"، لتعرض باقة من أجمل الأفلام العائلية، من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً. 
ومع هذه المجموعة الواسعة من الفعاليات والتجارب الترفيهية في الأجواء الخارجية المنعشة، تعتبر حديقة أم الإمارات الوجهة المثلى للمشاركة في احتفالات عيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات.

إقرأ أيضاً: يوم الشهيد.. مناسبة يفتخر بها الإماراتيون ويحيونها باعتزاز