يعد الكحل المقاوم للماء من أفضل المنتجات، التي تعتمدها المرأة في إطلالاتها اليومية، نظراً لأنه يتحمل التغيرات على مدار اليوم، ويظل باقياً في مكانه من دون أن يتلف المظهر الجمالي.

لكن كثيراً ما نخطئ في اختيار نوع الكحل المقاوم للماء الأفضل بالنسبة لنا، أو نختار قلماً محدداً للعيون على أنه مقاوم للماء، ثم نتفاجأ بعكس ذلك؛ لأن الصيغة وتصميم المنتج أمران مهمان، فقررنا أن نقدم لكِ قائمة اختياراتنا من أقلام تحديد العيون المقاومة للماء، لمساعدتكِ في الحصول على أفضل "لوك" جمالي.

  مختاراتنا من أقلام تحديد العيون المقاومة للماء:

 


1. Urban  Decay 24/7 Glide-On Waterproof Eyeliner Pencil

  تعد أقلام تحديد العيون من "Urban Decay"، هي الأكثر مبيعاً، ليست لأنها مقاومة للماء فقط، بل إنها تأتي في 50 لوناً من ظلال العيون المختلفة، ما يجعلها الأنسب للجميع.

  وأقلام "Urban Decay" تدوم طويلاً من دون أن تتزحزح، ما يجعلها الأفضل للأشخاص الذين لديهم جفون دهنية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مكونات مرطبة، مثل: زيت الجوجوبا، وفيتامين (هـ)، ما يضمن تطبيقاً سلساً ومزجاً سهلاً.

  2. Stila Stay All Day Waterproof Liquid  Eyeliner

  محدد العيون السائل "Stila Stay All Day" المقاوم للماء، عبارة عن قلم ذي طرف رفيع، يساعدكِ في التطبيق بسهولة، بالإضافة إلى أنه يتوافر بـ5 ألوان، هي: الأسود والبني والأزرق والرمادي والأبيض، وهذا الكحل الذي تم اختباره من قبل أطباء العيون سهل الاستخدام، وينساب على العينين بسهولة.

  3. Fenty  Beauty Flypencil Longwear Pencil Eyeliner

  قد يكون هذا هو أول قلم عيون من "Fenty Beauty"، لكنه الأروع على الإطلاق، تأتي الظلال الـ20 المقاومة للماء في مجموعة متنوعة من اللمسات النهائية غير اللامعة والمعدنية، والتي تعمل على عمل تأثير مميز على العيون.

  4. Kevyn Aucoin The Precision Eye Definer

  يملأ محدد العين الدقيق من "Kevyn Aucoin" الثغرات في أي مكان تريدينه، سواء كنتِ تبحثين عن إضافة لجذور رموشكِ، أو خط مائي، أو وضعه على خط الرموش العلوي للحصول على مظهر قوي.

  5. Tarte Double Take Eyeliner

  محدد العيون Tarte Double Take Eyeline 2 في 1، يمنحكِ محدد العيون الفريد ذو النهايتين مظهراً رائعاً، حيث يكون أحد طرفيه عبارة عن بطانة جل، والآخر بطانة سائلة.

ويمكنك إنشاء مجموعة واسعة من الإطلالات باستخدام هذا الكحل، من عين القطة إلى الخط الرفيع، كما أنه يدوم طويلاً، وسهل الاستخدام، فبتمريرة بسيطة واحدة تحصلين على محدد عيون أسود جميل.

  6. KVD Beauty Tattoo Liner

"Tattoo Liner" يسهل تطبيقه كمحدد عيون مثالي، كما أنه يدوم طوال اليوم من دون تلطيخ، ويمنحكِ مظهراً دقيقاً، سواء اخترتِ عيون القطة أو مظهراً أكثر جرأة مثل العيون الغرافيكي.

وهو متوفر بظلال من أشهر ألوان الآيلاينر (الأسود، والبني)، وللحصول على أفضل تطبيق، ويجب رجّ محدد العيون قبل الاستخدام.

7. Mac Liquidlast Liner

  يعد Mac Liquidlast Liner واحداً من بين الأفضل، إذا كنتِ تريدين أن يدوم كحل العيون طوال اليوم دون تلطيخ، ويأتي Mac Liquidlast Liner في أنبوب صغير مزود بأداة وضع فرشاة رفيعة جداً، ما يسهل عملية التطبيق.

  8.L’Oréal Infallible Flash Cat Eye Waterproof  Liquid Eyeliner

  يعد هذا الكحل من بين أفضل الأنواع التي يمكنكِ الاعتماد عليها، فهو مقاوم للماء ومثالي للمظهر المجنح وعين القط، حيث تحتوي على فرشاة فائقة المرونة تجعل تطبيقه أمراً سهلاً.

وما يميز هذا الكحل هو أنه يأتي مع قطعة استنسل، حتى تتمكني من إنشاء جناح مثالي في كل مرة، أنها فكرة أصلية ومبتكرة، ما يجعل محدد العيون مثالياً لجميع مستويات المكياج.

ويتوفر محدد العيون السائل "لوريال إنفاليبل فلاش كات آي"، المضاد للماء باللونين الأسود والبني، ويعطي لوناً قوياً يدوم حتى 24 ساعة، من دون أن يتلطخ أو يتلاشى.