لتكون جزءاً من المساهمة في ما تحتاجه المرأة العصرية، تتألق المصممة الإماراتية صافية علي، صاحبة تصاميم الهوت كوتور والأزياء العصرية، إذ تطمح لأن تكون أزياؤها عصرية وملائمة لجميع المناسبات، وتحرص على توفير أحدث صيحات الموضة النسائية، بما في ذلك: العبايات، والقفاطين.

إحدى أبرز المصممات الإماراتيات، اللاتي استطعن خطف الأنظار على صعيد التصاميم الراقية، وكانت منصات التواصل الاجتماعي شاهدة على إقبال النساء وإعجابهن بتصاميمها، وإعجاب الجمهور بما تصنعه وتبتكره من تصاميم مختلفة وفريدة.

شابات كثيرات، وسيدات، يفضلن كسر نمط ارتداء العباية التقليدية، باختيار موديلات حديثة وأكثر عصرية، تتلاءم مع مجتمع وبيئة الحاضر والمستقبل، خاصة أثناء الاحتفالات والمناسبات الخاصة.

كما تقدم صافية علي الأوشحة والحجاب على أنها علامة تجارية نسائية، تطمح لأن تكون لها بصمة خاصة بين التصميمات العالمية، وتكون موجودة محلياً وعالمياً، خصوصاً بعد مشاركتها في أحد معارض الأزياء بفرنسا في شهر يونيو 2022. وتقدم تصاميم متنوعة بين فساتين وعبايات وقفاطين للسهرة، بتشكيلة متنوعة من التصميمات الجميلة مع التركيز على التفاصيل. وحرصت المصممة الإماراتية على تكوين فريق عمل متميز في الموضة، وتقديم أفضل الأزياء الحديثة لتمنح السيدات أفضل التصاميم. كما كانت لها مشاركات في عدد من معارض الأزياء سنة 2021، داخل الدولة.

إقرأ أيضاً:  بمناسبة عيد الاتحاد الـ51.. «كارولينا هيريرا» تكرم الصناعة والتراث الإماراتيين