نفى الشاعر الغنائي المصري تامر حسين ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود صراع بين الفنانين المصريين عمرو دياب وتامر حسني.

وقال حسين في حواره مع مواطنته الإعلامية منى الشاذلي، إنه يفتخر بدياب وحسني كنجمين كبار في الفن المصري، وأضاف: "هناك فئة من الجمهور تهدف إلى تسخين الأجواء بين الفنانين، غيرة على فنانهم المفضل، وشخصياً أعرف أن تامر يحب عمرو جداً ويحترمه وفخور بنجاحه، وكذلك الأمر مع عمرو، وسمعت بعد  تعاوني مع تامر بأن عمرو دياب سيوقف التعامل معي، وهذا الأمر لم يحدث".

وتحدث حسين خلال الحوار مع تعاملاته الفنية مع مجموعة  من أبرز نجوم الغناء المصري والعربي، ومنهم: محمد حماقي، ورامي صبري والراحل عامر منيب والفنان اللبناني فضل شاكر، كما غنى بصوته بعض الأغاني التي قدمها عمرو دياب من كلماته، بناء على طلب الجمهور الحاضر في الاستديو.

  وخلال الحوار، كشف حسين عن بعض كواليس أغنية "يوم تلات"، وأشار إلى وجود  مقطع غنائي محذوف من الأغنية، فضل دياب استبعاده قبل صدور الأغنية بساعات، يقول فيه: "ليه يا نوم صحيت.. ده يوم على كيفي/ حلم كان جميل.. كسرت مئاديفي/ لو حكيت للناس.. هيقولوا ده خيالي/ هيقولولي ده.. قصة تأليفي".

وفاجأ حسين جمهور البرنامج بقوله إن عمرو دياب كان متردداً وغير مقتنع  بأغنية "يتعلموا"، قبل أن يتم إدخال تعديلات عليها من ناحية الكلام واللحن ويتم الاستقرار على الشكل الذي سمعه الجمهور.

إقرأ أيضاً:  اجتماع نجوم التسعينيات مع مطربي الراب في عيد ميلاد حميد الشاعري
 

  وعن سر انسجامه الكبير مع عمرو دياب فنياً، قال حسين: "هناك كيمياء  تجمعني بدياب، وأنا بصراحة استمد منه شغفه وحبه وحماسه للعمل، وهو على الصعيدين الفني والإنساني شخص عظيم، ونجح  في الحفاظ على مشروعه الفني طيلة السنوات الماضية، ولديه طاقة ملهمة لجميع من حوله".