يعرف مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، كيف يخاطب المرأة بتصاميم راقية ومترفة، تبرز جمال قوامها من دون أن تسلبها رقيها وأناقتها، لهذا نرى امرأة طوني ورد متألقة دائماً في شتى المناسبات، لاسيما المرأة النجمة التي تسلط الأضواء عليها دوماً. في الفترة الأخيرة، خطف عدد كبير من النجمات الأنظار بإطلالاتهن الرائعة من توقيع طوني ورد، فلنستعيد معاً أجمل تلك الإطلالات.

  أجمل إطلالات النجمات بتوقيع طوني ورد:

  نانسي عجرم

  تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بفستان ذهبي لامع من توقيع طوني ورد، أثناء حفلها الأخير في موسم الرياض، حيث أبهرت النجمة الجميلة، محبيها ومتابعيها بجاذبيتها في الفستان المستقيم المزود بكاب بسيط ، ومُزيناً بسلاسل رفيعة بطول الفستان، وأضافت نانسي لمسات جمالية ومجوهرات أنيقة، لتزيد من جمال إطلالتها.

  سيرين عبدالنور

  خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأضواء بإطلالتها الورية المُذهلة في حفل الموريكس دور، فقد ظهرت بفستان وردي صارخ مرصع بالفصوص والكريستال من توقيع طوني ورد، ونسقت معه حقيبة وردية أيضاً وحذاء شفاف،  مما زاد من أناقة إطلالتها.

  نوال الزغبي

  حرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أيضاً، على ارتداء فستان من توقيع طوني ورد، حيث اختارت الفستان الشيفون ذات الكسرات المتعددة في أحدث حفلاتها، وجاء الفستان الناعم بكاب ليزيد من فخامة الثوب.

  كارول سماحة

  اختارت النجمة اللبنانية كارول سماحة، طوني ورد أيضاً في إطلالتها أثناء استلام جائزة نجمة الغناء اللبنانية لعام 2022، وأفضل أغنية لبنانية "فوضى" في حفل الموريكس دور، وجاء فستانها الأنيق من مجموعة المصمم اللبناني لخريف وشتاء 2023. وتميز فستان كارول بتصميمه الأنيق الذي برز قوامها الرشيق والقَصّة المفتوحة عند البطن مع الكمين الطويلين، ولونه البنفسجي الداكن.

إقرأ أيضاً:  صافية علي.. مصممة أزياء إماراتية تطمح إلى العالمية