يمكنك استخدام علم الفلك، لمعرفة مع من تتوافق من الآخرين لتشكيل علاقة صداقة رائعة، أو العثور على شريك يفهمك، لكن هل تعلم أن مخطط ميلادك يمكنه أن يساعدك أيضاً في إيجاد الوظيفة الملائمة، حيث يمكن أن تساعدك سماتك الفلكية في اكتشاف نقاط القوة، التي يمكن أن تساعدك في إنجاز المهمات، وبالتالي الإبداع الوظيفي.

وإذا كنت من مواليد برج الثور، فإن علم الفلك يقول إنك ستبدع في الوظائف الخاصة بمجال التمويل، أو التي تساعد الآخرين على تحقيق الاستقرار، ونظراً لأن هذا البرج يتصف بالثبات، فإنه لا يتزحزح بسهولة، ما يجعله مناسباً تماماً للمواقف التي تتطلب الانضباط والتخطيط، وسيكون أفضل حالاً في مهنة تتعلق بالمال، مثل: المستشار المالي، أو المحاسب.

ويعود ذلك إلى أن برجك الحاكم هو كوكب الزهرة، الذي يحكم المال والحب والجماليات، كما أن نهجك الثابت في حل المشكلات يرجع إلى طبيعتك الثابتة، والتي يمكن أن تمنحك أيضاً سلسلة من العناد. 

وفي حال وجود كوكب المريخ في مخطط ميلادك، فإن ذلك سيعطيك بعض التميز، حيث يتحكم المريخ في العدوانية والطموح، ما يعني أنك تميل إلى القيام بحركات محسوبة، بدلاً من القرارات الاندفاعية، وتتخذ تدابير السلامة، للتأكد من أنك تتخذ قرارات تتماشى مع قيمك. 

وقد تكون وظائف، مثل: المستشار المالي، والمهندس المعماري، والمحاسب، والمحامي، والمصرفي، أمرًا طبيعيًا يتناسب مع الجانب العملي من برج الثور.

  التوافق الوظيفي مع برج الثور

  من المعروف عن برج الثور، حاجته إلى الراحة والاستقرار، لذا فإنه لن يخاطر في حال لم يتأكد، وهذا يجعله مثالياً لدور يتعلق بإدارة المنح، أو العمل مع المنظمات غير الربحية. 

إقرأ أيضاً:  الأبراج.. العطور
 

  ورغم كل ما ذكرناه سابقاً، فإن هناك جانباً فنياً لبرج الثور أيضاً، إذ قد تجده في مجال إبداعي، ويعمل في وظائف، مثل: المصمم الداخلي، أو الناشر، أو بائع الزهور، أو أمين المتحف، أو الطاهي المحترف، أو فنان مكياج.

  ولدى الثور أجزاء متساوية منهجية ومبدعة، لذلك لديه القدرة على الازدهار في الاقتصاد والفنون، وسواء كان ذلك لمساعدة الناس على بناء ثروة، أو التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، فإن الهدف المهني لبرج الثور هو في الأساس خلق بيئة مريحة ومستقرة للآخرين.