تجتمع الممثلة دينا الشربيني بطليقة عمرو دياب الممثلة شيرين رضا في بطولة إحدى حلقات مسلسل "ولو بعد حين"، الذي يعرض قصصاً عن عالم الأمراض النفسية، ويقدم كل قصة بشكل منفصل عن الأخرى.

وبينت دينا، خلال ظهورها الأخير مساء أمس، مع الإعلامية اللبنانية جومانة بوعيد، أن صداقة كبيرة تجمعها بشيرين، التي تظهر معها في المسلسل بدور شقيقتها، واصفةً إياها بأنها أيقونة بشخصيتها وكل ما فيها، كما أن هنالك العديد من الصفات المشتركة بينهما، ومن أبرزها حب الحياة، لترد الإعلامية اللبنانية، مازحة: "حتى ذوقكم مشترك".

ورفضت دينا أن تضع توقعاتها للشخصية التي تقدمها خلال المسلسل، مشيرةً إلى أن جميع الأدوار تختلف عند ظهورها على الشاشة، ولا يمكن الحكم عليها إلا بعد مشاهدتها، فقد مرت بتجارب توقعت فيها أن تقدم أفضل مما رأته بعد عرض العمل.

وعن أفضل ما قدمته، قالت إنها تحب شخصيتها في مسلسل "جراند أوتيل"، و"زي الشمس"، و"طرف تالت"، مؤكدةً أن أهم شيء في النهاية هو قبول الناس ومحبتهم لما يشاهدونه.

ولا يعني اعتزازها بهذه الأدوار عدم ندمها على أدوار أخرى، من بينها أعمال تلفزيونية وفيلم سينمائي واحد، وصفته بأنه ليس الأخير، ولا الذي قبله، وإنما ما كان قبلهما، مبينةً أنها لم تكن بالأصل مقتنعة تماماً بتلك الأعمال وقدمتها وندمت لاحقاً، دون ذكر أسمائها احتراماً لزملائها، الذين شاركوها، ولصناعها.

تحب الحب

تصف الفنانة المصرية الحب والتماهي مع المشاعر بالأمر الجميل، الذي يشجع الإنسان على المضي إيجاباً بحياته، ويحمسه للعمل، مبينةً أنها عندما تعيش علاقة حب، فإنها تتملك كل مشاعرها وأحاسيسها، وتعيشها بكل جوارحها بشكل قوي جداً. وتشير دينا، في حديثها، إلى أن النسيان بعد الانفصال عادةً يكون أمراً صعباً، خاصة مع وجود العشرة والحب الحقيقي، رغم أن ذلك قد يكون الأفضل للطرفين في بعض الحالات، ومن المهم أن يتبعه الرضا والتأقلم والإيمان بأنها سنة الحياة. ولا ترفض الشربيني الحب من أول نظرة، إذ أوضحت أنها من الممكن أن تحب فعلاً من النظرة الأولى، شرط أن يكون هذا الشخص "لذيذ.. وقوي.. وتقيل"، وبنفس الوقت "دمه خفيف".

هؤلاء صديقاتي في الوسط الفني

ذكرت دينا، خلال المقابلة، أن أقرب صديقاتها في الوسط الفني: اللبنانية مايا دياب، التي تعتبرها أختاً لها، وكذلك صبا مبارك وياسمين رئيس وشيكا وهنا وروبي وكندا، إضافة لكل من عمرو يوسف، وداود تايسن، وأمير كرارة.

إقرأ أيضاً:  علي الخوار: «كفو» لـ«زهرة الخليج»..
 

وأعلنت عن قناعتها التامة بالمسلسلات العربية المشتركة، التي ظهرت بأحدها، وهو مسلسل روبي، وكذلك هي متابعة لمسلسلات الفنانات الأخريات، وقد أعجبت بمسلسل زينة الأخير، وكذلك ما قدمته ريهام عبدالغفور مع إياد نصار ومحمد فراج، وهم جميعاً أصدقاء جيدون لها، إضافة لإعجابها الكبير بمسلسلات: "فاتن أمل حربي، ولعبة نيوتن، وبطلوع الروح".

أما من الممثلين العرب، فبينت دينا الشربيني أنها تحب نادين نجيم، وتتابع مسلسلاتها، موضحةً أن الدراما السورية اللبنانية دخلت مصر من الباب الواسع، وبات لها جمهور كبير جداً، مثلها مثل المسلسلات المصرية تماماً.

وعن الغناء أوضحت أنها كانت تتمنى أن تكون صاحبة صوت جميل وتحترف الغناء، لكن ذلك لم يحدث، وقد تؤدي بعض الأعمال، لكن لا يمكن لها أن تكون مغنية في يوم من الأيام.

 


  

 


عاشقة للرياضة

باتت الرياضة جزءاً من حياة دينا الشربيني وفق قولها، كونها مهمة للصحة والشكل وتحسن المزاج بشكل كبير. وأفصحت بطلة مسلسل "المشوار" أنها عاشقة لنادي ليفربول، بسبب وجود اللاعب المصري محمد صلاح فيه، كما أنها تعتبر الرياضة جزءاً أساسياً من حياتها، وسبق لها أن مارست الجمباز، والسباحة، كما لعبت كرة الطائرة والسكواش، إضافة لممارستها كرة القدم.