ألقي القبض على المنتج وليد منصور، في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة، منذ أيام بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينه وبين شخص بسبب خلافات بينهما.

واحتجز المنتج وليد منصور داخل قسم الشرطة، وأثناء وجوده هناك وبعد الكشف على سجله الجنائي، تبين أن هناك عدداً من الأحكام القضائية صادرة ضده، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

واكتشف رجال الأمن، عند البحث عن الصحيفة الجنائية الخاصة بوليد منصور، أنه صادرة ضده أحكام قضائية تقترب من الـ100 حكم، بينها جزء نهائي واجب النفاذ في قضايا تبديد، وغالبيتها تابعة لقسم مدينة نصر. وخرج وليد منصور حالياً، وتم إطلاق سراحه مع استمرار البحث، واستكمال التحقيق في القضايا الصادرة ضده.

وأوضح المنتج وليد منصور، في تصريحات صحافية أنه في مكتبه الآن، ويستعد لتجهيزات نهائية لحفل الفنانة أصالة في مدينة المنصورة الجديدة.

إقرأ أيضاً:  علي الخوار: «كفو» لـ«زهرة الخليج»..
 

ويُعد حفل أصالة في المنصورة، هو التعاون الثاني الذي يجمعها مع منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، حيث تعاونت معه في عام 2019، بحفل غنائي.

الجدير بالذكر، أن وليد منصور منظم حفلات مصري شهير، ارتبط بصداقة مع عدد من العاملين في الوسط الفني، ما جعله يخوض تجربة التمثيل في مسلسلات، مثل: (الست أصيلة) 2005، (عفريت القرش) 2006، و(فرق توقيت) 2014، ثم قام بإنتاج العديد من الأعمال الفنية.