يمنحنا علم الفلك معلومات عن العالم من حولنا، وعن أنفسنا وسماتنا الشخصية، كما يمكن لمخطط ميلادنا أن يعطينا الكثير من المعلومات التي تساعدنا على فهم أنفسنا، وبعض الصفات المتعلقة بتعاملنا مع الآخرين، وهذا يشمل: الصدق وكتمان الأسرار، وكلاهما من السمات التي تجعل الناس يثقون بنا.

وفي حال اكتسبت سمعة طيبة لكونك جديرة بالثقة في قلوب الناس، ويكشفون لكِ عن أعمق أسرارهم، فربما تكونين من أصحاب أحد أكثر الأبراج الجديرين بالثقة.

بعبارةٍ أخرى، إذا جاء إليكِ الناس في أكثر لحظاتهم ضعفاً، أو وجدت نفسك تمنحين الآخرين شعوراً إضافياً بالأمان، فأنت على الأرجح أحد المقربين إليهم، لذا تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كنت من أكثر الأبراج  جدارة بالثقة. 

  الثور (20 أبريل - 20 مايو)

  إذا كنتِ من أصحاب برج الثور، فأنت موضع ثقة بالنسبة للآخرين، حيث يمكنهم الاعتماد عليك في حفظ أسرارهم، كما يمكنهم إطلاعكِ على نقاط ضعفهم بكل أمان.

أنت تنتمين إلى واحد من أكثر الأبراج ثباتًا وإخلاصاً ويمكن الاعتماد عليك، لأنك دائماً موجودة عندما يحتاجون إليك.

  العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 لديك ميزة غامضة، وتميلين إلى ترك الكثير للخيال، لكن نظرًا لأنك تحافظين على أسرارك، فأنت لست من النوع الذي يفضح أسرار الآخرين. 

  وما لم تكوني على صلة وثيقة، فأنت لا ترغبين في التدخل في أمور الآخرين، وهذا يفسر لماذا قد تكونين الخيار الأول لشخص ما عند البحث عن الراحة والأمان. 

  ومن المعروف أن العقرب قد يستغرق وقتًا حتى يثق بالآخرين، لكن بمجرد أن يشعر بالأمان، فإنه يصبح موجوداً دائماً، وتيقني أن المقربين منك من أصحاب برج العقرب لن يكشفوا عن أسرارك أبداً. 

إقرأ أيضاً:  الأبراج.. العطور
 

  الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد يجيب زحل، المعروف أيضًا باسم كوكبك الحاكم، عن سبب كونك مصدراً للراحة والاستقرار، إذ إنك جديرة بالثقة، وتضعين الأخلاق في أعلى اهتماماتك.

ولأنك تنتمين إلى برج العقرب، فأنت تعرفين كيف تضعين حدوداً لكل شيء، وتفخرين بكونك شخصاً مسؤولاً وناضجاً، وتقومين بالشيء الصحيح.

كما يعرف الناس أنه يمكنهم الاعتماد عليك، ووضع ثقتهم فيك، لأنك تأخذين الراحة والاستقرار على محمل الجد.