يحضر الفنان المصري كريم فهمي، حالياً، في المملكة العربية السعودية، فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأثناء وجوده هناك، تفاجأ باحتفال خاص نظمه بعض أصدقائه السعوديين بمناسبة عيد ميلاده الـ40.

وعبّر فهمي عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية، وامتنانه للأصدقاء السعوديين الذين تعرف عليهم أثناء حضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ونشر كريم فهمي لقطات من الحفل "المفاجأة"، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وكتب معلقاً: "إيه الشعب الجميل ده.. والناس الجميلة ديه بجد، أهل السعودية أهل كرم وطيبة وجدعنة وضيافة".

وأضاف: "تزامن عيد ميلادي مع وجودي في جدة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر، واحتفلوا بيا كأني في مصر، بلد جميلة وشعب جميل بيحبوا مصر والمصريين، وكسبت صحاب جداد مبسوط بيهم جداً".

يذكر أن كريم فهمي شارك في فيلم "أنا لحبيبي"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، مع سوسن بدر، محمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وعلى جانب آخر، ينتظر كريم فهمي عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي ينتمي للدراما الاجتماعية الرومانسية، ويناقش قضية تقترب في قصتها من الحقيقة، حيث تتحدث عن الزواج في سن صغيرة، وتبعات وأزمات يقع فيها بطل العمل مع زوجته وحماته، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من إخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، ورشدي الشامي، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ومعالجة درامية كريم العدل وكريم فهمي، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج صادق الصباح.

إقرأ أيضاً:  السعودية رندا الحمد تعتزل الإعلام