مراجعة أخصائيٍ نفسي من أجل إتقان الدور، ليس القرار الغريب الوحيد، الذي قام به النجم التركي أراس بولوت إينيملي من أجل أداء دوره في مسلسله القادم "أتاتورك" على أكمل وجه، إذ أن هناك قراراً غريباً آخر اتخذه النجم من أجل الحفاظ على الشخصية التي يلعبها.

  وفي التفاصيل، فقد قرر نجم "الحفرة" بعدم التمثيل في أي مشروعٍ آخر قبل عرض المسلسل عبر منصة ديزني بلس، إذ من المتوقع أن يتم إطلاقه في 29 أكتوبر/تشرين الأول 2023، في الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية، أي بعد حوالي عامٍ من الآن.

  ووفقاً لوسائل إعلام تركية، فإن أراس اتخذ قراره ذلك، رغم انتهائه من تصوير العمل الدرامي، واستكمال تصوير مشاهده.

  أما السبب الذي يقف وراء رغبته تلك، فقد أشارت التقارير إلى أن النجم يشعر بأنه يحمل مسؤولية كبيرة تجاه تجسيده شخصيةً مهمة مثل شخصية مصطفى كمال أتاتورك، أول رئيس للجمهورية التركية، ولا يريد أن يظهر في شخصيةٍ أخرى قبل ظهوره بها حتى لا يؤثر على الطريقة التي سيراها به الناس.

  وقبل أيام، أوضحت عدة مصادر أن أراس عمل جاهداً من أجل تقديم هذه الشخصية بالشكل المطلوب، إذ قام بفعل العديد من الأمور ومنها صباغة شعره وشاربه وأخذ دورس لتعلم اللغة الإنجليزية، وتعلم ركوب الخيل، والوقوف بثبات وتعلم رقصة فالس.

  كما اضطر لزيارة أخصائي نفسي، من أجل الحصول على الدعم منه، وحتى يتمكن من فهم تصرفات الشخصية التي يلعبها ويقدمها بطريقةٍ تقنع الجمهور به.

  وكانت منصة ديزني بلس قد نشرت في وقتٍ سابق الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل المرتقب، وتقلى وقتها العديد من الانتقادات، كان أبرزها انتقاد الجمهور للشكل الذي ظهر فيه نجم العمل أراس، إذ أشار الكثيرون إلى عدم وجود أي شبهٍ في الملامح بين النجم التركي وبين شخصية أتاتورك، مؤكدين قلة الشبه بين الاثنين في الشكل.

إقرأ أيضاً:  إنتاج 3 أفلام هندية ضخمة في السعودية.. وهذه التفاصيل!
 

  يُذكر أن هذا العمل مكون من ست حلقات في موسمه الأول، حيث كان من المفترض أن يتم عرضه على هيئة فيلم، ليتم بعدها تغيير الخطة وتحويله إلى مسلسل من جزئين.