القصص الرومانسية التي تعيشها النجمات دائماً ما تكون محط أنظار، خاصة عندما تكلل بالزواج، وحينما يكون طلب الزواج غير تقليدي، تصبح القصة أكثر إثارة وتشويقاً.

  لذا سوف نسلط الضوء على طلبات الزواج من النجمات الغريبة وغير التقليدية.

  1.رنا رئيس

  الممثلة الشابة المصرية رنا رئيس، تلقت عرض زواج مفاجئ بطريقة غير تقليدية إطلاقاً، حيث احتفلت بخطوبتها على الهواء في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وبقيت حلقة النجمة الشابة "ترند" على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام متتالية.

  2.درة

  كشفت الفنانة درة أنها تلقت عرض الزواج من زوجها هاني سعد بطريقة غير تقليدية أيضاً، حيث حكت أنها كانت منفصلة عنه في إحدى الفترات بعد ارتباطهما عاطفياً، وقررت السفر للخارج، لكنها فوجئت به في المطار أثناء عودتها، منتظرها حاملاً باقة كبيرة من الورود، وعرض عليها الزواج.

  3.شيماء سيف

  تلقت الفنانة الشابة شيماء سيف، عرض الزواج من المنتج محمد كارتر بطريقة مميزة للغاية أيضاً، حيث طلب يدها على خشبة المسرح، أثناء مشاركتها الفنان محمد رمضان في عرضه المسرحي، واتفقا كارتر ورمضان على مفاجأة شيماء بطلب الزواج أمام جميع الحضور.

  4.بشرى

  من طلبات الزواج التي تابعها آلاف المشاهدين على الهواء مباشرة، كانت التي تلقتها النجمة المصرية بشرى، حيث فوجئت برجل الأعمال سالم هيكل، يتقدم بطلب يدها للزواج في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بعدما اتفق مع الفنان خالد الصاوي على تنفيذ المفاجأة، ودخلت بشرى على السجادة الحمراء، لتجده راكعاً على ركبتيه ويقدم خاتم الزواج لها.

إقرأ أيضاً:  رحلة البحث عن نجم الكوميديا السعودي الجديد.. تنطلق بهذا التاريخ