خلال الأيام الماضية، تصدرت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، محركات البحث، بعد خبر إعلان خطبتها، الذي جاء بسبب تسريب فيديو لها مع خطيبها في حفلة خاصة، لتخرج عن صمتها، وتوجه رسالة قوية إلى من يحاولون اقتحام حياتها الخاصة.

وعلى غرار نادين نجيم، هناك الكثير من النجوم والنجمات، الذين أفسدت عليهم التسريبات إعلان علاقاتهم العاطفية بطريقتهم الخاصة، لذا نستعرض معكم قائمة المشاهير، الذين تعرضوا لمثل هذا الموقف.

  1. عمرو دياب ودينا الشربيني

  من أشهر الثنائيات الذين أفسدت عليهم التسريبات متعة حياتهم العاطفية، النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، حيث واجهت علاقتهما العديد من الشائعات، ما دفعهما إلى الإعلان رسمياً، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لتأكيد علاقاتهما العاطفية.

2. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

  تعرض الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لمثل هذه الشائعات في بداية زواجهما، حيث أخفيا خبر الارتباط لأشهر عن الجمهور، لكن مع تسريب صورهما معاً في المناسبات الخاصة، اضطرا للإعلان عن الزواج رسمياً، وظهرا معاً في برامج تلفزيونية، للكشف عن تفاصيل زواجهما.

3    . درة وهاني سعد

  لفترة قليلة، لاحقت الشائعات الفنانة التونسية درة، بعد ارتباطها برجل الأعمال ومهندس الديكور المصري هاني سعد، إلى أن أعلنا أنهما بصدد التحضير لحفل زفافهما في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

4    . إلهام الفضالة وشهاب جوهر

  النجمة إلهام الفضالة تعرضت، أيضاً، للتسريبات المزعجة أثناء زواجها من شهاب جوهر، ما دفعهما للإعلان عن زواجهما، وأكدت الفنانة أنها كانت تجهز لمفاجأة في حفل الزفاف، إلا أنها اضطرت للإعلان في موقع تصوير مسلسلهما.

إقرأ أيضاً:  صحافي مصري يتهم نيللي كريم ومحمد فراج بـ«السرقة»
 

5    . إيمي سمير غانم وحسن الرداد

 النجمة المصرية إيمي سمير غانم انضمت لقائمة النجمات اللواتي لحقتهن الشائعات عند ارتباطها بزوجها حسن الرداد، كما أن إنكارها لعلاقاتهما العاطفية زاد التكهنات والتسريبات، حتى إعلانهما رسمياً الزواج والتحضير لحفل زفاف كبير في مدينة الغردقة المصرية.