عادةً، ينفصل نجوم المسلسلات التركية عن طاقم العمل لأسباب عديدة، أبرزها انتهاء الأدوار التي يقدمونها، أو عدم تطور شخصياتهم خلال العمل الدرامي، ويبدو أن السبب الأخير هو ما يقف وراء انفصال الممثل التركي جانسو فيرينجي، الذي يجسد شخصية "إبراهيم"، عن مسلسل "الطائر الرفراف".

الممثل التركي كان قد أعلن انفصاله عن المسلسل قبل نحو أسبوعٍ، دون أن يُبدي أي تفاصيل أخرى، إلا أن الصحافية التركية برسين أوضحت، في تدوينةٍ لها، السبب الذي جعله يتخذ هذا القرار.

  • جانسو فيرينجي بشخصية "إبراهيم"

وقالت الصحافية التركية، في تدوينتها، إن جانسو انسحب من المسلسل، الذي يحظى بنسب مشاهدةٍ عالية، لأن القصة والأحداث لا تتقدم كما كان متفقاً عليه، وكما هو مخططٌ لها في بداية العمل، إذ تم إدخال العديد من التغييرات عليها، الأمر الذي لم يعجب الممثل التركي.

ويبدو أن جانسو وجه انتقاداً مبطناً لصُنّاع العمل، حيث باتوا يأخذون خط سيرٍ مختلفاً للأحداث المتفق عليها، لتتوافق مع رغبة الجمهور وأهوائهم، ما يُضعف المسلسل، ويؤكد ذلك أن العمل الذي كان يتصدر نسب المشاهدة عبر كل الفئات، انخفضت نسبة مشاهدة الحلقة الـ11 منه عن المعتاد.

ومنذ اللحظة الأولى لعرضه، استطاع المسلسل التركي "الطائر الرفراف" أن يحظى بنسب مشاهدةٍ عالية، إذ اجتذبت قصته المشاهدين الأتراك والعرب، وبات الجمهور ينتظر الحلقة الجديدة منه كل أسبوعٍ على أحر من الجمر.

  •  

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "كورهان"، التي تمتلك نفوذاً كبيراً، ويحكمها الجد "الآغا خالص"، المسؤول عن كل قراراتها، وفي أحد الأيام يقرر هذا الجد تزويج حفيده الصغير "فريد"، بسبب طيشه واستهتاره وعدم مسؤوليته، ويطلب من العائلة إيجاد الفتاة المناسبة له.

لكن القدر يجمعه بفتاةٍ تدعى "سيران" لا تريد الزواج منه، إلا أن عائلتها تجبرها على ذلك، ليتفق هو وعروسه على خداع عائلتيهما والاستمرار بالزواج شكلياً، وتبدأ المواقف الكوميدية والدرامية التي تجمعهما.

منديريس سامانجيلار بشخصية "المعلم نجيب"

وعلى صعيد انفصال النجوم عن العمل، كان الممثل التركي منديريس سامانجيلار، الذي يجسد شخصية "المعلم نجيب"، قد أعلن انفصاله عن الطاقم التمثيلي مؤخراً.

إقرأ أيضاً: أراس بولوت إينيملي يتخذ قراراً غريباً
 
   يُذكر أن المسلسل كان قد تعرض في أولى حلقاته لعاصفةٍ من الانتقادات، بعد عرض مشهدٍ وصف على أنه إهانةٌ للمرأة، حيث تضمن قيام سيدات بفحص فتاةٍ بطريقةٍ غير لائقة، للتأكد من أنها مناسبة كعروس للعائلة الثرية.