ردت الفنانة الأردنية، نداء شرارة، على الأخبار التي انتشرت، مساء أمس، عن نيتها الاعتزال والتفرغ لنفسها وذاتها، بعيداً عن الأضواء.

وقالت نداء، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج": "لم يتوقف هاتفي عن الرنين طوال يوم أمس، بعد الانتشار الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي لجزء من مقابلة تلفزيونية أجريتها الأسبوع الماضي مع تلفزيون عمان، قلت فيها إنني أفكر بالاعتزال، الأمر حقيقي لكن لن يحدث حالياً".

وأكدت نداء نيتها بأنها ترى نفسها قد تستمر لخمس أو ست سنوات مقبلة في الساحة الفنية، وأنها ستتفرغ بعدها لحياتها الشخصية، مهما بلغت شهرتها الفنية.

وبررت نداء السبب بحاجة أي إنسان لأن يتفرغ لحياته الخاصة وشؤونه العائلية، مبينة: "الفن والشهرة والأضواء، تجعل الشخص يطمع أكثر، لكنني شخصياً متصالحة مع نفسي، وأحبها وأعرف أنني في مرحلة ما، سأتوقف".

ونفت نداء إعلانها رغبتها بالاعتزال مع وجود مشروع زواج مقبل، قائلة: "من الطبيعي أن تتزوج كل فتاة، وأنا منفتحة على هذا الأمر، سواء كنت مازلت في الساحة الفنية أو غادرتها، لكن قرار الابتعاد عن الفن ليست له علاقة بأي مشروع زواج، وعلينا أن نتخلى عن استنزاف أنفسنا والتفرغ قليلاً لحياتنا الشخصية".

وكانت نداء قد أكدت، غير مرة، أنها لن تتخلى عن حجابها، وهي سعيدة بالشكل الذي عرفها الجمهور به، وأنها مصممة على الاستمرار في الفن، وفق قناعتها الخاصة، وللمدة الزمنية التي تناسبها شخصياً، دون أي ضغط عليها من أي جهة.

وكانت نداء قد فاجأت الجمهور مؤخراً، بتأليفها كتابها الأول بعنوان "روحي نداء"، وقالت إنها ترغب أن يتعرف الجمهور إلى جانب آخر من شخصيتها ككاتبة، مؤكدة أن تأليف كتاب بمحتوى إبداعي جيد، يعد أصعب من الغناء وكتابة الأغنيات وتلحينها، موضحة أن الطموح يدفع صاحبه دائماً للوصول لما يريد، مبينةً بذات الوقت أنها لم تواجه أي عوائق، خلال مشوارها في التأليف سوى نفسها، مبررة هذا الأمر بأن الشخص هو فقط من يقف أمام طموحه، سواء بتكاسله، أو باختلاق الأعذار، وأن الذي يريد التحليق عليه فقط اتخاذ القرار، والمضي قدماً.

إقرأ أيضاً:  أحمد السقا يرد على الانتقادات الموجهة له بسبب «سيدتي الجميلة»
 

يذكر أن نداء أصدرت، قبل عدة أيام، أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "أكتم"، من كلمات محمد سعيد حارب، وألحان أحمد الزميلي.