أعلنت النجمة الإماراتية، أحلام الشامسي، بحثها بشكلٍ جادٍّ عن كلمات وألحان مختلفة، من أجل أعمالها القادمة، وفتحت الباب أمام جميع المبدعين، والراغبين من جمهورها ومتابعيها في مشاركتها أفكارهم.

 وفي تدوينةٍ لها، شاركتها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، أدرجت النجمة الإماراتية رقم هاتف "واتساب"، وطالبت جميع من يملكون شيئاً مميزاً من كلمات وألحان بمراسلتها عليه، قائلةً: "سمعوني أعمال جميلة، اللي عنده شي مختلف، لحن كلام، يشاركني به على هذا الرقم.. أحب المبدعين".

كما أعادت صاحبة "يا ليل يا جامع"، مشاركة المعلومات نفسها عبر تغريدةٍ لها في حسابها على "تويتر"، مؤكدةً جديتها في تقديم أعمال جديدة، ورغبتها الكبيرة في دعم المواهب من محبيها. 

ومن الواضح أن النجمة أحلام قررت إيلاء اهتمامٍ أكبر للمواهب الموجودة بين متابعيها، حيث قامت بمشاركة العديد من الصور المرسومة لها، والتي تصل إليها عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة في ثلاث مجموعات، ظهرت في أغلبها بشخصية الملكة.

وعلقت أحلام على المجموعات الثلاث، التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، بالقول: "لو كانت حياتي كتاباً فنياً"، مشيرةً إلى أنها تحب جميع متابعيها.

يُذكر أن أحلام غضبت قبل أيام من القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري العفاسي، بعدما غرد داعماً اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي في أعقاب خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر 2022.

إقرأ أيضاً:  نداء شرارة لـ«زهرة الخليج»: قرار اعتزالي وارد
 

وتمنت أحلام ألا يحمل ميسي الكأس هو وفريقه، بسبب ما فعلوه مع المنتخب السعودي، والطريقة التي آذوا بها لاعبي المنتخب الأخضر.