تعلن "تودز" (Tod’s) عن التعاون المرتكز على اثنين من منتجات "تودز" (Tod's) الأيقونية للرجال والنساء، وقد أعادت "بالم أينجلز" تفسيرها لصالح مونكلر دجينيُس Moncler Genius.

مشروع "تودز x 8 مونكلر بالم أينجلز - Tod’s x 8 Moncler Palm Angels"، ويعتبر جزءٌ من تودز-فاكتوري Tod’s-FACTORY، مختبراً إبداعياً، حيث تتمّ دعوة المصمّمين الراسخين والناشئين لتقديم وجهات نظر جديدة حول الأسلوب الفريد الخاص بـ"تودز". كجزء من مونكلر دجينيس Moncler Genius، تتعاون "تودز" (Tod’s) مع بالم أينجلز Palm Angels، وقد اختاروا التعاون مع فرانشيسكو راغازي Francesco Ragazzi، المدير الإبداعي للعلامة التجارية.

وتجسد هذه الشراكة رسالة أسلوب الحياة والجودة الرائعة للحرفيّة الإيطالية، وقد ترجمتها إلى اللغة المعاصرة للأجيال الجديدة، التي تحب الاحتفال بالروح النشطة للرياضة الأميركية. وتعمل الطاقة الإبداعية المتجذرة في بالم أينجلز Palm Angels، وحبها لثقافة البوب الأميركية، على تحويل اثنين من إبداعات "تودز" الأيقونية الخالدة إلى Moncler Genius، وهما: "Gommino، وWG"، من الأحذية الأيقونية التي لا بد منها لشتاء 2022.

وتمّ عرض المجموعة في ميامي، خلال التسعينيات، بحملة ممتعة تتميز بروحية قوية، من توقيع نجم التصوير الفوتوغرافي المميز والمولود في فيلادلفيا كويل ليمونز Quil Lemons، وعارضة الأزياء الشهيرة في التسعينيات والأيقونة الدائمة نعومي كامبل Naomi Campbell ببطولتها.

"كان تصميم تودز Tod's الأيقوني نقطة البداية عندما بدأتُ هذا المشروع. لديَّ إعجاب كبير بما تمثله العلامة التجارية، فالقيم التي تعبر عنها متجذرة بثقافتنا حول الجمال، وهو ما يميزنا عالمياً، ومعترف به من قبل الجميع. نتحدث كثيرًا عن (صنع في إيطاليا) لكن، في رأيي، هذا لا يكفي أبدًا. ربما تعودنا جدًا على أن نكون محاطين بالجمال، وأحيانًا نعتبره أمرًا مفروغًا منه. في الواقع، هذا الأمر غير كافٍ أبداً. خلف علامة تجارية مثل تودز Tod's هناك التفاني المطلق والبحث الدؤوب والحرفيّة المتمرسة لفريق من الأشخاص الماهرين ليس فقط تقنيًا، إنما أيضاً على الصعيد الإنساني، فهم ينقلون ما يفعلونه بكل شغف"، كما يقول فرانشيسكو راغازي Francesco Ragazzi.

ويضيف: "لقد كان شرفًا كبيرًا لي، عندما أتيحت لي الفرصة للعمل في هذا المشروع. فـ(Gommino) هو جزء من تجربتي، تعاملت مع مجموعة أيقونية كهذه باحترام مطلق، فقمت بإضافة عناصر متباينة، مع الحفاظ الكامل على الجوهر".

التعاون مستوحى من عالم الرياضة الأميركية حيث الـ"Gommino" الأيقوني يمزج بإبداع بين مقومات البوب والذوق الإيطالي والحرفيّة، التي تشتهر بها "تودز" (Tod’s) عالميًا.

وبنفس الروح، تمّت إعادة صياغة عناصر الملابس الرياضية الجبلية من أجل مجموعة WG الراقية، إصدار جديد منWinter Gommino الأيقوني، والذي يحتوي الآن على تفاصيل حذاء الثلوج، وحجم حذاء تسلق الجبال. يتمّ الجمع بين هذه الإبداعات الأيقونية مع الحرفيّة العالية، وغنى المواد والابتكار التكنولوجي لحذاء يؤكد الجودة الإيطالية.