شهدت السنوات القليلة الماضية انطلاقة شركة سعودية، تنفرد بقطع مفروشات وإكسسوارات منزلية لافتة وجذابة من ناحية الشكل والصناعة، لتبدع aura Living في كلتا الناحيتين، وتقدم ابتكارات عصرية بحرفيةٍ عالية وبلمسات مستوحاة من تقاليد الشرق الأوسط.. لمعرفة مزيد من التفاصيل عن ماهية واستراتيجية هذه الشركة المنطلقة بثبات في عالم التصميم الداخلي؛ كان لـ«زهرة الخليج»، حوار مع مايلز يونغ Miles Young، الرئيس التنفيذي لمجموعة الهلا التجارية، الشركة الأم لعلامة أورا aura Living.

• حدثنا عن فلسفة «أورا»، التي تستمد مصادر إلهامها من الثقافتين العربية والغربية؟ 

- «أورا» هي علامة سعودية رائدة في مجال التصميم الداخلي، تحرص على تقديم ابتكارات عصرية بحرفيةٍ عالية، وبلمسات مستوحاة من تقاليد الشرق الأوسط، وأحدث الصيحات العالمية في فرنسا وإيطاليا؛ لتضمن بذلك تلبية تفضيلات وأذواق العملاء في الشرق الأوسط.

• كيف تجلى هذا المزيج الإلهامي في تشكيلة الخريف والشتاء؟

- تستمد تشكيلة «أورا» لموسم خريف وشتاء 2022 إلهامها من عناصر التصميم العريقة في الثقافتين الشرقية والغربية، وتجمع بين الألوان والأنماط المتنوعة مع مختلف الأحجام والقصات. وتسلّط تصاميم التشكيلة الضوء على مصادر إلهامها من الثقافات المختلفة، إذ يُظهر المزج بين الأشكال الهندسية العصرية، والأنماط المتنوعة في مختلف التفاصيل، مثل: درزات القماش والعناصر المعدنية، فيما تضفي الشراشيب الطويلة، وغيرها من الأجزاء المنسدلة، لمسةً عربية على قطع الأثاث. كما تعدّ كراسي وصوفا Bubble من القطع اللافتة، التي تحمل طابعاً عصرياً يحاكي التصاميم العالمية الراقية، حيث تم تصميمها من قماش البوكليه الناعم، لإضفاء طابع فريد وجذاب على أي مساحة.

• كيف كانت مشاركتكم في معرض Maison Et Objet؟ وما الذي عرضته «أورا» هناك؟

- سررنا بمشاركتنا في دورة المعرض الشهير هذا العام، فهي خطوة مهمة في مسيرة توسع العلامة عالمياً، وتعريف الشركاء المحتملين في قطاع التجزئة والجملة وخبراء التصميم الداخلي والعمارة في العديد من الأسواق بعلامتنا ومنتجاتها. وتتضمن المجموعة التي عرضتها العلامة تصاميم الصوفا والكراسي الأنيقة، وتصاميم غرف النوم الكلاسيكية وتشكيلة متنوعة من أدوات المائدة، بالإضافة إلى إكسسوارات المائدة والمنزل، وغيرها من القطع التي تحمل بصمة العلامة، بالتعاون مع مجموعة من الفنانين الصاعدين، أمثال: دينا عبداللطيف، وشاكر كشغري، وليان الحامد.

• أين يتم تصنيع قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تقدمها «أورا»؟

- تحرص العلامة على التعاون مع أفضل الخبراء بمختلف المجالات، حيث تعمل مع مجموعة من الموردين، ضمن 35 دولة؛ لتقدم أعلى مستويات الجودة بأسعار مدروسة، بما في ذلك: البورسلان البرتغالي، والقطع المطلية المستوردة من فيتنام، والأواني الزجاجية المصنوعة في تركيا، والخشب الصيني، والأكريليك الإيطالي، والأخشاب القديمة، والمنسوجات المستوردة من الهند.

•ما الاستراتيجية التوسعية، التي تعتمدونها بالنسبة للعلامة؟

- نتطلع بحماسٍ كبير لمواصلة خطط العلامة المستقبلية، بما في ذلك: ترسيخ حضورنا في منطقة الخليج العربي، وتوسيع محفظتنا المؤلفة من أربعة متاجر منتشرة في السعودية والإمارات، بالإضافة إلى منصة التجارة الإلكترونية، التي سيتم إطلاقها قريباً.

إقرأ أيضاً:  عبر «إنستغرام».. حسابات متخصصة في الديكور تروي شغفك