أيام قليلة تفصلنا عن الأجواء الاحتفالية التي ننتظرها من العام إلى العام، وإذا كنتِ تفضلين الاحتفال بقدوم العام الجديد وتوديع الحالي مع أصدقائكِ أو عائلتكِ، فبالتأكيد تبحثين عن إطلالات مميزة لتنسيقها في هذا اليوم.

  جميعنا نفضل ذلك، فأنتِ لست وحدكِ، ولهذا السبب قررنا أن نساعدكِ بأجمل تنسيقات مناسبة للاحتفال ببداية عام 2023، من خلال بحثنا الذي استلهمنا فيه أجمل وأحدث إطلالات الموسم الحالي.

  تنسيقات مناسبة للاحتفال بليلة رأس السنة:

  الفرو والوردي معاً:

  يعد اللون الوردي هو الرمادي الجديد لموسم شتاء 2023، فهو من أكثر الألوان رواجاً لهذا العام، وعندما تجمعينه مع صيحة الفرو التي تعتبر نمطاً رائجاً أيضاً، فأنتِ تحصلين على إطلالات عصرية 100% مثلما أطلت الفاشينيستا عُلا فرحات، بفستان وردي قصير، ونسقت معه معطفاً من الفرو بنفس اللون الصارخ، لإطلالة مميزة وأنيقة ومثالية للاحتفال بالعام الجديد.

  الريش والحبيبات البراقة:

  من علامات الموضة لشتاء 2023 الأزياء المُزينة بالريش والأقمشة المصنوعة من الحبيبات البراقة، وهذا ما تألقت به النجمة بلقيس فتحي في أحدث ظهور لها، حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر بتصميم بسيط من قماش الشبك المُزين بالحبيبات البراقة، وفي الجزء السفلي يتناثر الريش بطريقة مميزة، ليزيد جمال إطلالتها، ويمكنكِ أنتِ أيضاً التألق بإطلالة مشابهة في حفل توديع عام 2022، والانطلاق لعام جديد.

  الأكمام المنفوخة:

  من أجمل التنسيقات التي يمكنكِ التألق بها في حفل رأس السنة، هي اختيار فستان بسيط بتصميم الأكمام المنفوخة التي تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة في موسم شتاء 2023، ويمكنكِ اقتباس إطلالة الإعلامية ومدونة الموضة أصالة كامل، بالفستان الأحمر القصير المميز بالأكمام المنفوخة بصيحة الكشكش.

  الألوان المتعددة:

  الإطلالات المبهجة مثالية للغاية مع أجواء رأس العام الجديد، لذلك يمكنكِ التألق بصيحة الألوان المتعددة في قطعة أزياء واحدة، مثل إطلالة مدونة الموضة سهى طه، التي اختارت فستاناً مستقيماً، يتميز بالعديد من الألوان والأشكال الهندسية، ونسقته مع الحجاب بطريقة أنيقة ومحتشمة.

إقرأ أيضاً:  مدّ الجسور