أضاف "مهرجان أم الإمارات"، المهرجان الترفيهي الأكبر في المنطقة، عرضاً ثانيًا بعد الطلب الهائل على تذاكر حفل فرقة ميامي في 9 ديسمبر، حيث ستعود الفرقة الكويتية إلى كورنيش أبوظبي يوم 18 ديسمبر، لتثير حماس عشاقها بأدائها الرائع. وستغني الفرقة الخليجية التي نالت إعجابًا كبيرًا، مرة أخرى في ليلة الختام، على خشبة مسرح ساحة العروض بالمهرجان. وستقوم الفرقة، التي تأسست عام 1986، بأداء بعض أشهر أغانيها، مثل: "غلاي أنت غلاي"، و"يكسر الخاطر".

عشاق الموسيقى، أيضاً، على موعد مع الاستمتاع بأنواع وأعمال موسيقية متنوعة، طوال فترة المهرجان الممتدة من 9 إلى 18 ديسمبر على كورنيش أبوظبي.

وسيملأ صوت النجمة العراقية، أصيل هميم، ساحة العروض المباشرة يوم 10 ديسمبر، حيث ستشدو المطربة التي اشتهرت بحصولها على أكبر عدد من المشاهدات لفنانة عربية على موقع "يوتيوب"، بأفضل الأغاني من مجموعتها، بما في ذلك: "حضرة الولهان"، و"المفروض". وقبل صعود النجمة العراقية إلى المسرح، سيستمتع الجمهور بالألحان المميزة للمطربة الإماراتية أريام، التي بدأت مسيرتها الغنائية في سن الخامسة عشرة، وقدمت عروضاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والتي صارت اسمًا معروفًا عندما أصبحت أول فنانة تغني أشعار الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي منحها اسم "أريام".

  • أريام

أما عشاق الموسيقى المتنوعة من جميع الأعمار، فهم على موعد مع الفنان المصري محمد حماقي يوم 17 ديسمبر. وفاز حماقي، الذي يعتبر شخصية تلفزيونية مشهورة، بجائزة "أفضل عمل عربي"، في حفل توزيع جوائز "إم تي في" لعام 2010، وجائزة الموسيقى عام 2006 عن أغنية "أحلى حاجة فيكي". إذاً يمكن لمرتادي الحفل أن ينتظروا بعض الموسيقى المثيرة والأغاني الشهيرة، بما في ذلك أغنية "يا ستار"، و"ما بلاش"، وأغنيته المنفردة عام 2022 "قلبي حبك جداً" في حفلته الموسيقية.

ومشجعو كرة القدم مدعوون، كذلك، لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، إلى جانب الحصول على بعض الأطعمة اللذيذة، ومقعد مريح لمشاهدة المباريات المثيرة طوال مدة البطولة.

يقدم "مهرجان أم الإمارات" هذا العام كل ما قد يفضله الجميع، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة والألعاب والتفاعل مع الفن الغامر، والقيام برحلة حول العالم مع أفضل مفاهيم الطعام والتسوق لمنتجات فريدة من نوعها في المناطق الست، هي: عالم الإبداع ومنطقة التشويق ومنتزه التسلية وبستان التذوق وساحة العروض، وحي التسوق.

إقرأ أيضاً:  «مهرجان أم الإمارات» يعود مع الأنشطة الترفيهية الاستثنائية على كورنيش أبوظبي
 

ويقام "مهرجان أم الإمارات 2022" على كورنيش أبوظبي، خلال الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر، من 4 مساءً إلى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 4 مساءً إلى 2 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.