شوق الفنان المصري، محمد هنيدي، جمهوره لفيلمه السينمائي الجديد "نبيل الجميل"، الذي يتعاون فيه مع ابنته "فاطمة" لأول مرة كمنتجة.

الفيلم الكوميدي المقرر عرضه تجارياً، في دور السينما، في إجازة منتصف العام الدراسي، يجمع هنيدي بالفنانة اللبنانية نور، والفنانة المصرية رحمة أحمد، الشهيرة بدور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي"، إضافة إلى الفنانين: محمود حافظ، محمد سلام، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، ومادلين مطر، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

  ويؤدي هنيدي دور دكتور تجميل، يتم القبض عليه في مكان منافٍ للأخلاق، ذهب إليه دون أن يعرف نشاطه، لإجراء عملية تجميل مستعجلة.

  وكان آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس"، الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه في دور السينما، العام الماضي، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، وشريف الدسوقي، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

  ويخطط هنيدي بعد الاطمئنان على عرض فيلم "نبيل الجميل"، لاستكمال تصوير آخر مشاهد فيلمه "الجواهرجي"، الذي يجمعه بالفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في موسم أفلام الصيف المقبل.      

إقرأ أيضاً:  ماجد المهندس يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة.. تحضيراً لـ«ليلة البرنس» في «موسم الرياض»
 

وتظهر منى في الفيلم زوجة لتاجر مجوهرات شهير، يقدم شخصيته محمد هنيدي، وتمر حياتهما بالكثير من المشاكل والمواقف التي تقدم بطابع كوميدي، كما هي عادة هنيدي في جميع أفلامه.

ويشارك هنيدي وزكي في البطولة كل من: آسر ياسين، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 وكان الثنائي قد ظهرا من قبل في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، الذي أنتج عام 1998، ولاقى نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت، واعتبر الفيلم شهادة ميلاد لعدد من نجوم السينما، الذين باتوا في الصف الأول بين ممثلي مصر حالياً.