في حين أن فكرة قيام الممثلة الأميركية جوليا روبرتس بارتداء فستانٍ طويل مطبّعٍ بصورٍ متنوعة، لصديقها النجم جورج كلوني، تكريماً له أعجبت الكثيرين، كان للنجمة السورية شكران مرتجى رأيٌ مختلفٌ قليلاً، إذ علقت على الأمر من زاويةٍ أخرى.

  • جوليا روبرتس

  وفي تدوينةٍ لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، كتبت النجمة السورية، إلى جانب صورة جوليا بالفستان: "جوليا روبرتس بمناسبة  تكريم صديقها جورج كلوني عن إنجاز الحياة.. المهم متخيلين لو فنانة عربية عملت هيك".

  ومع أنها رفضت التعميم في بداية تدوينتها، إلا أن شكران مرتجى تخيلت السيناريو، الذي سوف يُقال عن تلك الفنانة العربية والتعليقات المتوقعة، حيث تابعت قائلةً إنها ستكون في نظر بعض الأشخاص "مصلحجية"، و"لقلوقة"، و"كذابة"، و"خرابة بيوت بدها تاخذه من مرته، وما استحت على عمرها".

  •  
  • شكران مرتجى

وأضافت النجمة السورية في السيناريو المتخيل، الذي ابتكرته: "أكيد عنده فيلم بدها يجيبها بطلة جنبه، لأنه سمعت بدهم يجيبوا سكارليت جوهانسون بدها تطقلها برغي".

  وأكدت شكران مرتجى أنه لو كان هذا الأمر حدث في العالم العربي، لكانت النجمة تعرضت للكثير من التنمر والسخرية، إذ إننا عادةً ننسى الفكرة والهدف ونبحث عن العيوب وأننا، حتى لو لم نجد عيوباً في الأمر لابتكرناها، مختتمةً تدوينتها بأننا نتحدث عن الغرب في حين أن العيب فينا، كما أكدت محبتها لجوليا.

وكانت جوليا قد ارتدت الفستان المطبوعة عليه صور جورج كلوني في أدوار مختلفة، بدءاً من أول أدواره "دوج روس"، الذي جسده ضمن أحداث مسلسل "ER"، وصولاً إلى مختلف مراحل حياته، دعماً له إثر تكريمه على إنجازاته مدى الحياة في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام.

  ويأتي دعم روبرتس لكلوني بسبب الصداقة القوية التي تجمعهما، إذ قدما معاً عدة أفلام، كان آخرها فيلم "تذكرة إلى الجنة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في صالات العرض السينمائية.

  وعن تلك الصداقة، قالت روبرتس، في تصريحاتٍ سابقة، إنها تسعد بوجود صديقها جورج كلوني إلى جانبها، حيث إنه لطالما وقف إلى جانبها ودعمها خلال حملها وإنجابها، وأنها استطاعت تجاوز الفترات الصعبة في حياتها بفضله.