تتألق النجمة الشابة المصرية ليلى أحمد زاهر بذوقها المميز في اختيار أزيائها الأنيقة، سواء في المناسبات أو الحياة اليومية، خاصة بعدما خسرت الكثير من الوزن وظهرت بنحافة شديدة.

  إذا كنتِ نحيفة الجسم وتتمتعين بذوق مميز في الأزياء، يمكنكِ اقتباس إطلالتكِ من وحي النجمة المصرية الشابة، وأدناه أبرز وأحدث الإطلالات التي خطفت بها ليلى زاهر الأنظار.

  إطلالات أنيقة من وحي ليلى زاهر:

  إطلالة شتوية أنيقة

  في أحدث ظهور للنجمة الشابة، أطلت ليلى بأزياء شتوية جلدية لامعة من اللون الأسود، جاءت عبارة عن فستان قصير بأكمام طويلة، ونسقته مع بوت أسود لأعلى الساق، وزينت إطلالتها بالإكسسوارات الفضية، والمكياج الدراماتيكي من خلال الآيلاينر بالشكل الهندسي، كما ألمعت لمساتها الجمالية بأحمر الشفاه اللامع والهايلايتر.

  إطلالة شبه رسمية

  اختارت ليلى في عطلتها بمدينة دبي، إطلالة شبه رسمية تميزت بالأناقة والرقي، حيث تألقت بتوب أسود بسيط ونسقت معه بنطال من الجلد باللون البنفسجي، وأكملت إطلالتها بحقيبة Tote Bag  صغيرة الحجم باللون البيج، وصندلاً شفافاً.

  إطلالة سهرة راقية

  دائما تنجح ليلى زاهر، في اختياراتها لإطلالات السهرة الأنيقة، ففي هذه الإطلالة التي كشفت عن نحافتها وخسارتها الكبيرة للوزن، تألقت بفستان أخضر اللون بأكمام طويلة وتصميم مجسم مع ثنيات ضيقة زينت منطقة الخصر، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية.

  إطلالة عملية

  تحرص النجمة الشابة على مشاركة متابعيها بأحدث لحظاتها اليومية، حيث شاركت جمهورها على "إنستغرام"، إطلالتها العملية الأنيقة التي اختارتها أثناء رحلتها الصيفية، والتي كانت عبارة عن فستان بسيط باللون الأزرق الفاتح، يتميز بعقدة متدلية على منطقة الخصر، ونسقت معه حذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة كبيرة الحجم باللون البني.

  إطلالة عصرية

  تألقت ليلى أحمد زاهر، في إطلالة عصرية عملية، في أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، إذ ارتدت سروال واسع من قماش منفوخ باللون الوردي الميتاليك، مع خصر مرتفع مزين بأربطة سوداء، ونسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بأكمام متوسطة الطول، وأكملت إطلالتها بإكسسوارت ذهبية بسيطة.