تألقت النجمات المشاركات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2022 بإطلالات مميزة ولمسات جمالية رقيقة، كما أن تسريحات الشعر كان لها دور في إبراز الإطلالة وتجعلها أكثر وضوحاً.

  لذلك سوف نرصد لكِ أبرز تسريحات الشعر التي تألقت بها النجمات في مهرجان البحر الأحمر، للاقتباس منها في إطلالتكِ أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة.

  تسريحات شعر من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر

  مي الغيطي

  خطفت النجمة المصرية الشابة مي الغيطي، الأنظار خلال حضورها في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بتصفيفة شعرها الكلاسيكية التي زادت من جمال إطلالتها، حيث اعتمدت الغرة الجانبية المشدودة إلى الخلف مع الكعكة المنخفضة.

  بلقيس فتحي

  اختارت النجمة بلقيس فتحي، إطلالة ناعمة وكلاسيكية من فستان أزرق اللون، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة شعر ذيل الحصان العالي، مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، مما برز جمالها وقوة مكياجها.

يمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة الجمالية، نظراً لأنها عصرية ومناسبة مع أغلب أشكال الوجه أيضاً.

  أسماء جلال

  يبدو أن الغرة الجانبية، هي اتجاه النجمات للتألق خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اختارتها النجمة الشابة أسماء جلال، لكنها تركتها منسدلة على وجهها، مع الحرص على جمع الشعر بالكامل على هيئة كعكة مرتفعة، مما برز جمال مكياجها وزاد من رقة إطلالتها الناعمة.

  أجواء الجودي

  أطلت الإعلامية السعودية الشابة أجواء الجودي، بإطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، حيث اختارت فستاناً أصفر اللون، مع تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل، مما برز جمالها وعفويتها، كذلك أنتِ يمكنكِ التألق بهذه التسريحة إذا كنتِ تمتلكين شعراً مموجاً.

  ناتالي فنج

  لجأت ناتالي فنج، إلى تسريحة الشعر الويفي المنسدل والغرة الكثيفة على الجانبين، لتزيد من فخامة وأناقة إطلالتها المثالية على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.