يعد خافي العيوب (الكونسيلر) واحد من أهم منتجات المكياج التي تصنع المعجزات للبشرة، ولا يمكن الاستغناء عنه، مهما كانت بشرتكِ صافية وناعمة، ستحتاجين إلى الكونسيلر.

  مع زيادة التأثير بالمنتجات الكورية ودورها المُذهل في تحويل البشرة، تبحث الفتيات عن أفضل أنواع خافي العيوب للبشرة بتوقيع كوري، لذلك في هذا الدليل، جمعنا لكِ أفضل خافي عيوب كوري يساعدكِ في تحويل مظهرك والحصول على إطلالة مشرقة.

  أفضل مستحضرات الكونسيلر الكورية:

  The SAEM Cover Perfection Tip Concealer

  خافي العيوب SAEM Cover Perfection Tip Concealer هو أحد أفضل أنواع الكونسيلر الموجودة في كوريا بالوقت الحالي، خافي العيوب SAEM Tip Concealer هو كونسيلر مثالي لتغطية المناطق الأصغر من الوجه، مع التركيز بشكل أساسي على الأكياس تحت العينين أو النمش.

  أثناء ارتداء هذا الكونسيلر، لا داعي للقلق بشأن الأشعة فوق البنفسجية، لأنه يحتوي على عامل الحماية من الشمس عامل حماية.

  LUNA Long-Lasting Tip Concealer Fixing-Fit

  أحد أفضل أنواع الكونسيلر الكوري مبيعاً مع الكثير من تقييمات 5 نجوم من قبل النساء الكوريات٬ هو ممتاز لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن منتج متعدد الاستخدامات، خاصة أنه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق العملية التي تأتي معه.

  علاوة على ذلك، فهو مقاوم للماء ويمكن أن يعطي تأثيراً نهائياً غير لامع على الجلد، كما أنه رائع للأشخاص ذوي البشرة الدهنية وأنواع البشرة المختلفة المعرضة للشوائب، سيضمن تغطية البقع والهالات دون انسداد مسامكِ.

  Hanskin Blemish Cover Full Coverage Concealer

  هذا المستحضر عبارة عن تغطية كاملة يمكن أن تغطي جميع الشوائب الموجودة على الجلد، بما في ذلك الهالات السوداء وحب الشباب وفرط التصبغ والنمش، ويمنح البشرة لمسة نهائية لطيفة غير لامعة ليجعلها تبدو نظيفة وليست دهنية طوال اليوم.

  SKINFOOD Salmon Dark Circle Concealer Cream

  كريم خافي العيوب SKINFOODيأتي في وعاء صغير، ويحتوي على زيت سمك السلمون النرويجي، وهو مكون رائع لمقاومة الشيخوخة.

  إذا كنتِ تبحثين عن خافي عيوب قوي يمكنه تغطية حتى أحلك الدوائر حول العينين، فهذا الأنسب لكِ، لكن على الرغم من تغطيه المثالية، إلا أن تطبيقه صعباً بعض الشيء، نظراً لأنه يأتي في عبوة، وبالتالي لابد أن تكوني حريصة أثناء اختيار الكمية التي توزيعها على بشرتكِ.

  ETUDE House Big Cover Skin Fit Concealer PRO

  ليس فقط منتجات العناية بالبشرة من Etude House رائعة، ولكن خطوط المكياج أيضاً ذات قيمة كبيرة، كونسيلر Big Cover Skin Fit مناسب للاستخدام اليومي، قوامه الخفيف والناعم مثالي لجميع أنواع البشرة، حيث إنه يرطب البشرة الجافة ويحافظ على البشرة الدهنية.

KAJA Don’t Settle Concealer

  KAJA  ماركة مستحضرات تجميل كورية محبوبة للغاية في الخارج وليس في كوريا فقط، خافي العيوب KAJA Don't Settle هو كونسيلر يومي رائع يمكنه تغطية الشوائب الأساسية والأكياس تحت العين، هذا الكونسيلر الخفيف جداً لن يسد المسام، لأن قوامه الفاتح والسلس يسمح للجلد بالتنفس.