تثبت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها واقعة في غرام الشعر "الكيرلي"، بعد أن شاركت أكثر من صورةٍ لها تظهر فيها بهذا الستايل.

  وفي التفاصيل، فقد قامت نجمة "صالون زهرة" بمشاركة مجموعةٍ من الصور لها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أطلت فيها وقد عادت إلى شعرها القديم حسبما علقت على إحداها، حيث قالت: "لقد عدت إلى شعري الطبيعي القديم، أنا أحبه لأنه يُذكرني بمرحلة مراهقتي، هل تحبون هذا الشعر الكيرلي؟".

  وكتبت نجيم على إحدى الصور، أنها تفتقد الفلتر الذي عادةً ما تلتقط به صورها، بينما عبرت في الثالثة عن حبها للون الأصفر وأنها تحب التقاط الصور حين ترتديه.

إقرأ أيضاً:  ركين سعد: الدراما لها جانب إنساني و«مدرسة الروابي 2» قيد التحضير
 

  وتنتظر النجمة اللبنانية عرض الحلقتين الأخيرتين من الموسم الثاني لمسلسل "صالون زهرة"، حيث كانت قد أعلنت عن ذلك من خلال تدوينةٍ لها شاركتها عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث كتبت:   "هيدا الأسبوع آخر حلقتين من صالون زهرة ٢".

  ورغم نجاح الموسم الأول من العمل الدرامي، إلا أن الموسم الثاني منه لم يستطع تحقيق النجاح نفسه، بل حتى إنه تعرّض للكثير من الانتقادات التي وصفت القصة بالضعيفة، وأنها تعتمد على الكوميديا "التافهة" والمبالغ فيها والخالية من المعنى.

  كما تعرضت بعض نجمات العمل مثل سامية جزائري وهدى شعراوي للانتقاد بسبب مشاركتهن في مثل هذا العمل، الذي يُعد هزيلاً بالنسبة إلى تاريخهن الكبير، وذلك بعدما توقع الجميع أن الاتجاه الفكاهي للمسلسل بوجودهن سيمضي نحو رفع السقف الساخر والحصول على جرعةٍ رائعة من الضحك.