تحط مجلة "Le Monde d'Hermès" رحالها في حي دبي للتصميم، في الكشك الذي يحمل اسمها بين 6 و9 ديسمبر 2022. وبهذه المناسبة، تدعو دار "Hermès" الجمهور إلى الإبحار في الصور والكلمات؛ لاستكشاف روح الإبداع والخيال للمجموعات المختلفة، والمحادثات المثرية التي تُظهر حسّ الفضول، والتنوع الذي يطبع عالم "Hermès".

زوار الكشك سيحظون بفرصة الغوص عميقاً في عالم "Le Monde d'Hermès"، الذي يجسد بأسلوب شاعري الشعار السنوي لعام 2022 "Lighthearted!". كما يتاح للزوار الحصول على رسمات فريدة بريشة فنان محلي، والاستمتاع بألعاب الخفة المذهلة، واستكشاف مجموعة من الألعاب المسلية.

وبعد الترحيب من السيد "Kiosk" (كشك)، يستمتع الزوار بارتشاف كوب من القهوة، وتناول وجبة خفيفة أثناء الاستماع إلى عروض موسيقية مختلفة كل يوم.

 

وعند انتهاء الجولة الممتعة، يحصل الزوار على العدد الجديد من مجلة "Le Monde d'Hermès"، التي أطلقت في عام 1973، وينشر منها عددان سنوياً بـ10 لغات، فضلاً عن وعاء من الزهور الطبيعية الجميلة.

 

وهذا العام، تم تصميم "Le Monde d'Hermès" على شكل مجموعة من الملاحظات التي تتسم بالمرح، ما يعكس شعار 2022 "Lighthearted!"، وجاء عدد خريف/ شتاء 2022 لمفاجأة القارئ، وإثارة فضوله، لتصفح العدد والاطلاع على المجموعات الجديدة من حرف "Hermès" الـ16.

 

واستهل كشك "عالم Hermès"، المستوحى من أكشاك المجلات الباريسية العريقة، جولاته بمدينة براغ في خريف عام 2021، لينتقل بعدها بفعالياته اللطيفة والمحببة إلى برشلونة في أبريل من العام الحالي، ثم إلى سنغافورة في مايو، مروراً بكل من: كنوك وروتردام في يونيو، وصولاً إلى طوكيو ولندن قبل محطته في دبي.