وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عقود شراكة مع كل من: مجموعة "أدنيك"، وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وشركة الأفق الملكي، وذلك على هامش معرض أبوظبي الدولي للأغذية بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، الذي يعد إحدى أضخم الفعاليات المتخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة على مستوى المنطقة.

وقع العقود مع الشركات الثلاث اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، بحضور سعادة حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "أدنيك".

وأكد مدير قطاع المالية والخدمات أن توقيع العقود يأتي ضمن توجهات حكومة دولة الإمارات إلى دعم الأمن الغذائي، والمنتج الوطني، وتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي، والتوجهات الرامية إلى قيام مشروعات غذائية وطنية رائدة، ورفد الاقتصاد الوطني، وتعزيز تنافسية الدولة، في إطار إسهامات المؤسسات والمجتمع في تحقيق الأمن الغذائي بالإمارات.

ولفت إلى أهمية تعزيز علاقات الشراكة بين شرطة أبوظبي، والشركات الوطنية، من أجل توفير الاحتياجات الشرطية والأمنية، عبر بناء نظام فعال لإدارة العقود والمشتريات، يركز على التوظيف الأمثل والفعال لأفضل البرامج والتقنيات في مجال التكنولوجيا المتقدمة بالقطاع الأمني. منوهاً باهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز علاقاتها مع الشركاء، ودعم  الشركات الوطنية.