أغلقت التفاصيل الأخيرة المتعلقة ببدء تصوير جزء جديد من مسلسل صبايا وعرضه خلال دراما رمضان للعام القادم.

وبعد أن أعلنت كل من الممثلتين جيني إسبر وديمة بياعة مشاركتها في الجزء الجديد من العمل٬ كشف النقاب عن أسماء بطلاته الأخريات إذ سيشارك به أيضاً نورا العايق ونظلي الرواس، وميرنا شلفون، إضافة إلى مجموعة جديدة من الممثلات سيظهرن بدور الصبايا الجدد.

  • جيني إسبر

ومع إعلان أسماء بطلات العمل تم التأكد من غياب أبرز بطلات الأجزاء الأخيرة من المسلسل مثل نسرين طافش، ديمة الجندي وكندا حنا.

وضمن ذات السياق٬ فقد أسندت مهمة إخراج الجزء السادس من العمل للمخرج السوري الشاب فادي وفائي الذي قال في تصريحات صحفية إنه حظي بمساحة كافية في تجاربه الإخراجية السابقة من حيث التنويع في الخيارات المطروحة أمامه، سواء كانت كوميدية أو أعمال أكشن.

  • ديمة بياعة

وأضاف وفائي أن صبايا مسلسل صبايا الذي حققه شهرة كبيرةً وصيتاً واسعاً يمكن أن تتم معاينته بطريقة مختلفة.

وأكمل وفائي أنه يسعى لصناعة مادة بصرية جذابة للحد الأقصى، بما يحقق شروط الإمتاع حسبما تقتضيه معادلة المسلسلات الرمضانية المطلوبة في المنطقة، ويتم كل ذلك بالاتكاء على فريق فني وتقني محترف.

  • نورا العايق

ولغاية اليوم لم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل أو القصة التي سيدور حولها والأحداث التي سيروها، إلا أن بطلة العمل والممثلة الوحيدة التي شاركت في كل أجزائه جيني إسبر سبق وأن قالت في تصريح خصت به "زهرة الخليج" أنه من الضروري أن يعرف المشاهدون أن القصة قد تختلف عما اعتاد عليه الناس، وأن مرور السنين يوجب إحداث تغيرات في بنية المسلسل، فالممثلات اللواتي سبق وأن ظهرن كصبايا في الأجزاء السابقة لم يعدن كذلك اليوم.

وأضافت إسبر أن العمل سيحمل قصة جيلين، جيل الصبايا السابقات اللواتي بتن اليوم سيدات، وجيل الصبايا الجدد، وكيف تدور العلاقة بين هذين الجيلين، مع وجود فوارق كبيرة تظهر في العمل الذي سيركز على اختلاف التفكير بين جيلين.

  • نظلي الرواس

ورفضت إسبر في حديثها السابق لـ "زهرة الخليج" احتجاج البعض على استمرار المسلسل بنفس الاسم للموسم السادس كون بطلاته لم يعدن يحملن صفة "الصبايا" مؤكدة أنه يطرح العلاقة بين جيلين.

  • ميرنا شلفون

ومن المنتظر أن يعقد صناع العمل مؤتمراً صحفياً خلال الفترة المقبلة للحديث عن كل تفاصيل المسلسل وعرض الخطوط العريضة له أمام الجمهور.