يواجه الجميع مواقف صعبة ويتعرض لمواقف محرجة، هكذا تسير الحياة، لكن هناك عدد من النجمات والفنانات وجدن أنفسهن في مواقف لا يحسدن عليها، جعلتهن حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لأيام عدة.

نجمات تعرضن لمواقف محرجة في عام  2022

شيرين عبدالوهاب

تعد شيرين عبدالوهاب "نجمة" حديث الإعلام لهذا العام، لاسيما مع إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب، ومن ثم ظهورها حليقة الرأس في الحفلات الغنائية، وصولاً إلى دخولها مستشفى أمراض نفسية للعلاج من  إدمان المخدرات في نهاية العام، لكن أكثر خبر جعلها تتصدر التريند وجعلها عرضة للانتقادات أيضاً إعلانها العودة إلى طليقها بعد مشاكل وأزمات استمرت لفترة طويلة.

  منة شلبي

آخر النجمات اللواتي تصدرن مواقع التواصل الاجتماعي بوقوعها في موقف محرج، كانت الفنانة المصرية منة شلبي التي تعرضت للتوقف في مطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، بتهمة حيازة الماريغوانا، وكانت هذه الواقعة بمثابة فضيحة مدوية للنجمة، حيث ظلت حديث الجمهور لعدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع ينتظر الحكم النهائي في القضية، رغم خروجها بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مصري.

  نادين نسيب نجيم

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى موقف محرج أيضاً، لكنها تعاملت معه بذكاء وشجاعة، حيث تداول لها مقطع فيديو مع رجل في إحدى السهرات الليلية، وسرعان ما انتشر على مواقع التواصل، متسائلين عن هوية  الرجل الذي تحتضنه، إلا أنها ردت سريعاً بالفيديو المتداول لتؤكد أن الرجل الذي ظهرت معه هو خطيبها، وكانت بصدد الإعلان عن تفاصيل الخبر السار، لكن حينما تجد الوقت المناسب.

  دنيا بطمة

  خلال الفترة الماضية، تعرضت النجمة دنيا بطمة إلى مواقف عديدة بمجرد إعلانها الانفصال عن زوجها المنتج محمد الترك، حيث أثار خبر خيانته لها الكثير من التساؤلات والشائعات، خاصة مع ظهورها في مقطع فيديو  عبر حسابها بموقع إنستغرام، لتكشف تفاصيل الخيانة وكيف كشفت ما يدور من ورائها.

إقرأ أيضاً:  العدسات اللاصقة الملونة.. كيف تختارين المناسبة لكِ؟