يعد المعطف من أهم قطع الأزياء في فصل الشتاء، لكن عادة تميل اختياراتنا إلى الألوان الداكنة لتتناسب مع أجواء الفصل، بينما شتاء 2023 مختلف تماماً، حيث يعد المعطف الأبيض من أساسيات خزانة المرأة العصرية في هذا الموسم.

وإذا كنتِ تبحثين عن أجرأ الإطلالات وأحدثها، فعليكِ تنسيق المعطف الأبيض مع إطلالتكِ، سواء العملية اليومية أو المخصصة للأناقة والسهرات.

إليك مجموعة من أفضل المعاطف البيضاء، لشتاء أكثر أناقة وعصرية.

  أحدث صيحات المعطف الأبيض في شتاء 2023:

  1. معطف "Canada Goose"

  من أجمل المعاطف البيضاء، التي يمكنكِ التألق بها في الشتاء على مدار اليوم، معطف "Mystique Park" من "Canada Goose"، الطويل والمميز بسحاب قابل للإزالة، ويتميز هذا الطراز ببطانة ناعمة من قماش التريكو على واقي الذقن، وأشرطة ظهر داخلية عملية.

  2. معطف "Max Mara"

  إذا كنتِ تبحثين عن معطف كلاسيكي خالد يتناسب مع أناقتكِ اليومية، فلا يوجد أفضل من معطف "Caterina"، من "Max Mara"، المصنوع من صوف مزدوج الوجه، وعازل وناعم، ويتميز النمط أحادي الصدر بتصميم مريح ويأتي بظل محايد، ما يجعله إضافة مثالية إلى خزانتكِ الشتوية.

  3. معطف "BOTTEGA VENETA"

  هذا المعطف الكلاسيكي من "بوتيغا فينيتا" (BOTTEGA VENETA) مصنوع من مزيج الموهير الملمس، ويتميز بتصميم أنيق يتناسب مع المرأة العاملة، ويأتي بياقة كلاسيكية وجيوب بقلاب وأزرار كبيرة الحجم، لتضيف لمسة مميزة على المعطف.

  4. معطف "VALENTINO"

  معطف "VALENTINO" يتميز بأناقة غير معهودة، فهو مثالي للسهرات والإطلالات الليلية في فصل الشتاء، حيث يأتي تصميمه بصيحة الكاب الذي يعلق على الأكتاف للحصول على أناقة فورية، وهو مصنوع من مزيج الصوف والكشمير، ويتميز بقبة مدورة وشعار (V) ذهبي اللون على المقدمة.

5. معطف "GUCCI"

  يعد معطف "GUCCI" من مجموعة "Ouverture" متعدد الاستخدام، ومناسباً لجميع إطلالاتكِ على مدار اليوم، حيث يأتي بتصميم بسيط ولون أبيض مائل للكريمي، ويأتي تصميمه بياقة مميزة مع أزرار ذهبية اللون تضيف جمالاً خاصاً إلى أزيائكِ.

  6. معطف "STELLA MCCARTNEY"

  معطف "ستيلا مكارتني" (STELLA MCCARTNEY) مصنوع من الصوف مع حزام من القماش نفسه، وبطانة عاجية من الدرجة اللونية، وتتميز بطية صدر مدببة وفتحة أمامية منخفضة الصدر مزدوجة مع أزرار أنيقة تزيد جمال المعطف.