وقع اختيار المخرج المصري، خالد يوسف، على الفنان القدير حسين فهمي؛ ليكون بطلاً لأول أعماله الدرامية التلفزيونية "سره الباتع"، الذي يعود من خلاله أيضاً للإخراج بعد فترة طويلة من التوقف.

ويواصل الفنان حسين فهمي، حالياً، تصوير مشاهده في مسلسل "سره الباتع"، كما شارك مع جمهوره عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" عدة صور من كواليس التصوير، وعلق عليها بالقول: "الديكور الخاص بمسلسل (سره الباتع) مع المخرج خالد يوسف.. رمضان 2023".

ويعود، أيضاً، حسين فهمي إلى جمهوره بمسلسل "سره الباتع"، بعد غياب عن المشاركة في مسلسلات رمضان.

يشار إلى أن مسلسل "سره الباتع" هو دراما عصریة تاریخیة، تدور أحداثها بين زمنين: العصر الحاضر، وعصر الحملة الفرنسية علي مصر عام 1798، والقصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس "سره الباتع"، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة "سينرجي" للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

ويشارك في المسلسل أكثر من 60 فناناً. وفي ما يلي، نتعرف على قائمة النجوم المشاركين في العمل، وهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، وهايدي سليم.

وجاءت قائمة النجوم العرب كالتالي: شمس الكويتية، التونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم.

  •  

وتضمنت قائمة الوجوه الشابة كلاً من: خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمى جلال، عمرو موسى، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، والمطرب مالك.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد سأسمي ابنتي بهذا الاسم.. وأعامل إيمي كطفلة