أحيت الفنانة السورية، أصالة، حفلاً غنائياً في مدينة المنصورة الجديدة بجمهورية مصر العربية، وحرصت خلاله على توجيه الشكر للجمهور على استقباله لها.

وقدمت أصالة، خلال الحفل، عدداً من أشهر أغانيها، وقالت في تصريحات لها أعقبت الحفل: "أكثر حفل أفرح بتقديمه رغم المسافة، الحفلات بالأماكن الحلوة التي لا نراها يومياً، وفي المنصورة بلد الحلوين، بلد الورد، ونيل المنصورة، وميدان أم كلثوم.. كنت بينهم".

وأضافت أصالة أن المنصورة بلد الجمال، وبها من المعالم ما يزينها، ويزيدها جمالاً.

وأعربت أصالة عن سعادتها بالحفل الذي يعد الأول لها في مصر، بعد الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب حديثها عن بدايتها وتاريخها الفني، وحاولت توضيح الأمر، قائلةً: "منذ قدومي إلى مصر، وأنا مصرية، وأهلاوية كمان".

ومؤخراً، أثارت أصالة حالة من الغضب والجدل، بسبب بعض تصريحاتها في حفلها الأخير بموسم الرياض، بأن السبب وراء نجاحها هو المملكة العربية السعودية، ما أثار غضب المصريين، وهاجمها الموسيقار حلمي بكر، الذي انتقدها بسبب احتضان مصر لها.

ودافعت أصالة عن نفسها، وأوضحت موقفها، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: "مكانة مصر في قلبي ليست محل نقاش، لا شك في محبتي، في الحفلة كنت أشعر بروحي بشكل كبير، وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل".

إقرأ أيضاً:  العدسات اللاصقة الملونة.. كيف تختارين المناسبة لكِ؟
 
  وتابعت أصالة: "بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي، وآسفة لو قلت كلمة جرحتكم، ولا أستطيع أن أنكر فضلها عليّ، كما أن طباعي كلها أصبحت مصرية، وتعلمت منها كل حاجة وأنا آسفة لو قولت كلمة جرحتكم، أيضاً بعتذر للأستاذ حلمي بكر لو قولت حاجة وهو زعل مني".