في «مهرجان أم الإمارات».. أصيل هميم وأريام يجمعهما فوز المنتخب المغربي

يقدّم "مهرجان أم الإمارات" باقةً متنوعة من العروض والفعاليات المتميزة على طول كورنيش أبوظبي، إلى جانب تشكيلة من العروض الفنية الطربية لترفيه رواد المهرجان.

يقدّم "مهرجان أم الإمارات" باقةً متنوعة من العروض والفعاليات المتميزة على طول كورنيش أبوظبي، إلى جانب تشكيلة من العروض الفنية الطربية لترفيه رواد المهرجان.

ويحتفي المهرجان، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، على طول منطقة الكورنيش لمدة 10 أيام حتى 18 ديسمبر، إلى جانب تسليط الضوء على معظم الأنشطة الترفيهية، ليكون فعلاً شتاءً مميزاً في الإمارات. ويمكن لعشاق الموسيقى ترقب حضور بعض الحفلات والعروض لأشهر الفنانين الذين سيحيون عدداً من حفلات المهرجان.

لكن هذا العام، سيكون مميزاً، لتزامنه مع بطولة كأس العالم "قطر 2022"، وأيضاً بمشاركة نخبة من نجوم الفن على مسرح “مهرجان أم الإمارات”، ومع فرحة الفوز للمنتخب المغربي بهزيمة البرتغال وتأهله لنصف نهائي مونديال قطر.

وبدأ الحفل بصعود الفنانة المغربية لبنا على المسرح، وغنّت عدداً من أغانيها الخاصة، والتي كانت لها حصة كبيرة بمشاركة الجمهور عدداً من أغانيها.

لكن المفاجأة كانت بصعود الفنانة أريام بعد غيابها لفترة قصيرة عن الساحة الفنية، وإحياء حفل غنائي ضخم، كان أكثر من رائع وشاركها الجمهور معظم أغانيها، فكانت الفرحة فرحتين بإعلان فوز المنتخب المغربي بنصف النهائي، قبل صعود أريام إلى المسرح بدقائق.

وكان الختام مع الفنانة العراقية أصيل هميم، التي قدمت باقةً من أجمل أغانيها، التي لطالما رددها الجمهور وعاشها، مثل: "يشبهك قلبي"، و"شكد حلو". وتتميز أصيل بصوتٍ شجي متميز، وتُعتبر من أشهر المطربات العربيات، بعد تربع أغانيها على صدارة مواقع "السوشيال ميديا".

أنشطة مميزة

ويقدم المهرجان الكثير من التجارب الممتعة، مثل فرصة الاستمتاع بتشكيلة من أشهى الأطعمة من أشهر منافذ المأكولات، بالإضافة إلى جدول متنوع من الأنشطة والفعاليات المفعمة بالمرح والبهجة لجميع الأعمار، ومنطقة للتسوق تحتضن أرقى العلامات التجارية والمنتجات الفاخرة.

إقرأ أيضاً:  العدسات اللاصقة الملونة.. كيف تختارين المناسبة لكِ؟