تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري، في العديد من المناسبات والسهرات والفعاليات خلال عام 2022 بإطلالات خاطفة للأنظار وأناقة معهودة، بين الأزياء الكاجوال والعملية والفساتين وإطلالات السهرة، سوف نستعرض معكِ رحلة أزياء الفنانة الشابة خلال عام  2022.

  إطلالة ختام مهرجان البحر الأحمر

  ياسمين صبري خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث أطلت بفستان برغندي اللون مطرز بالكامل، وبأكمام طويلة من توقيع المصمم نيكولا جبران.

  وأكملت صبري إطلالتها الناعمة بتسريحة شعر بسيطة، حيث جمعته على هيئة ذيل حصان منخفض، وأضافت لمسات جمالية ساحرة، زادت من فخامة وأناقة إطلالتها.

  إطلالة كأس العالم

على الرغم من أن إطلالة ياسمين صبري أثناء حضورها لأحد مباريات كأس العالم، كانت غير مناسبة للحدث، إلا أنها من أجمل الإطلالات، فقد اختارت تنورة ميدي بشق عالي من الخلف باللون الأبيض، ونسقتها مع توب مطبع بالورود، وبليزر من نفس لون التنورة، واختارت حقيبة حمراء اللون وحذاء ذو كعب عال مفعم بالورود أيضاً، وزينت إطلالتها بمجموعة مجوهرات ذهبية اللون.

  إطلالة أسبوع باريس للموضة

  اختارت ياسمين صبري، إطلالة كاملة باللون الوردي من مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2022، أثناء حضورها عرض الدار ذاته ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، حيث اختارت فستاناً طويلاَ وبشق جانبي طويل، ونسقت معه جوارب طويلة غطت ساقها من نفس لون الفستان، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء من ذات اللون الوردي الصارخ.

  إطلالة صاحبة السعادة

  أثناء حضورها ضيفة في برنامج الإعلامية إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، خطفت الفنانة المصرية الأنظار بإطلالة المًبهجة، حيث أطلت بفستان مطبع بورود حمراء وصفراء وبنفسجية اللون، وجاء بطول ميدي وبأكمام طويلة، وزينت إطلالتها بعقد ماسي بأحجار حمراء اللون.

  إطلالة سفيرة منظمة المرأة العربية

  أطلت ياسمين صبري بمظهر أنيق وملفت أثناء إعلانها كسفيرة منظمة المرأة العربية في لندن، حيث اختارت إطلالة عملية أنثوية، وجاءت بتصميم عبارة عن تنورة واسعة من عدة طبقات، نسقتها مع بليزر من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بحزام بني أنيق على منطقة الخصر، وحذاء من نفس لون الحزام، وحقيبة بيضاء مُزينة بإكسسوار ذهبي.