بين الحين والآخر تعود علاقة النجمة الأميركية سيلينا غوميز والمغني الكندي جاستن بيبر إلى الواجهة لسببٍ ما.

ومؤخراً أعاد رواد منصة "تيك توك" نشر مقطع فيديو، تظهر فيه النجمة وهي نحيفة جداً، مشيرين إلى أنها دائماً كانت نحيفة وخاصة في الفترة التي واعدت فيها بيبر.

  وتضمن مقطع الفيديو ذلك عرضاً لمجموعة من الصور الخاصة بغوميز أثناء تلك العلاقة، ومن بينها صورةً لتعليقٍ قديم للنجمة تقول فيه إن حبيبها السابق جاستين كان يفضل أجسام العارضات، بينما كًتب إلى جانب الفيديو تعليقاً قيل فيه: "السبب الذي يجعل سيلينا نحيفة دائماً عند مواعدة جاستن".

  ومن الواضح أن الأمر أثار في نفس غوميز بعض المشاعر، مما دفعها للتعليق على الفيديو الذي حصد أكثر من ربع مليون إعجاب في ساعات، برمزٍ تعبيريٍ حزين، دون إضافة أي شيءٍ آخر.

  ورغم أن غوميز اكتفت بذلك الوجه الحزين٬ إلا أن المعلقين بدءوا بتحليل ردة فعلها، حيث انقسمت الآراء إلى من يرى أن النجمة الأميركية حزينة بسبب ما مرّت به وبين من رأى أنها تشعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب تحليل وزنها عبر الإنترنت وتذكيرها بماضيها بين الحين والآخر.

  وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول موضوع نحافة غوميز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، خرجت غوميز للتعليق على الأمر، موجهةً رسالة إلى من يتناولون موضوع وزنها، قالت فيها: " كنت أحاول أن أبقى نحيفة.. لكنني ذهبت إلى Jack in the Box وحصلت على أربع سندويتشات تاكو، وثلاث لفائف بيض، وحلقات بصل، وساندويتش دجاج حار".

وعلى صعيدٍ آخر، عادت شائعات الارتباط لتلاحق النجمة الأميركية، وذلك بعد معانقتها للممثل والمخرج الأميركي جاستن ثيروكس في حفل العشاء الذي أقيم في نيويورك يوم الأحد  11 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 
     ورصدت عدسات الكاميرا غوميز وهي تتقدم إلى طاولة جاستن حيث قامت بمعانقته في لقاء بدا فيه الثنائي سعيدين.