اقترب الاحتفال بيوم من أفضل أيام العام بالنسبة للكثيرات من النساء، وأصبح رأس السنة وشيكاً، ما يتطلب منكِ اختيار إطلالة خاصة مناسبة، يغلب عليها اللون الأحمر الجذاب، وهو اللون المميز لهذا اليوم، حيث الزينة الحمراء والخضراء في كل مكان.

  لذلك، جمعنا لكِ بعض أفضل إطلالات النجمات باللون الأحمر، لتختاري ما يناسبكِ، والظهور بإطلالة أنيقة تشبه النجمات.

  إطلالات حمراء من وحي النجمات لرأس السنة:

  نانسي عجرم

  خطف ظهور نانسي عجرم، في إحدى الإطلالات، بجمبسوت أحمر اللون بقماش لامع ومتوهج، وتصميم مميز أظهر قوامها الممشوق، واختارت لمسات جمالية ناعمة بالألوان الترابية والنيود، لتتناسب مع الإطلالة الرومانسية.

  ياسمين صبري

  دائماً، تجد الفنانة المصرية ياسمين صبري أسلوباً خاصاً لتنسيق اللون الأحمر في إطلالاتها، وهنا أطلت بفستان مستقيم مع قصة مكشوفة من الجزء العلوي، ونسقت معه مجوهرات من الألماس والأحجار الحمراء، واختارت مكياجاً يعتمد ألوان النيود المفضلة لديها، التي تزيد جمالها ورقة إطلالتها.

  كارن وازن

  اختارت مدونة الموضة وسيدة الأعمال، كارن وازن، إطلالة مميزة للاستعداد للاحتفال بالكريسماس، حيث اختارت فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الأحمر الصارخ، وجاء تصميم الفستان بطبقات متعددة، وكمين منسدلين على الكتفين.

  رانيا يوسف

  إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لحفلة أو سهرة مسائية ليلة رأس السنة، فلا يوجد أنسب من إطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف، بالفستان الأحمر المستقيم، حيث جاء بتصميم الكتف الواحدة ومتوسط الطول، واختارت معه حقيبة وحذاء باللون الذهبي، لتزيد أناقتها.

  جينيفر لوبيز

  ظهرت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، بإطلالة خاطفة للأنظار احتفالاً بأعياد الميلاد، حيث تألقت ببدلة كاملة باللون الأحمر، وجاءت ببنطال طويل وواسع الساق مع سترة متطابقة بكمين طويلين وياقة مرتفعة، وزينت البدلة بحزام من منطقة الخصر، وأكملت الإطلالة المميزة بحقيبة باللون الأحمر مطبعة عليها أحرف اسمها (JLO)، وكذلك بوت أحمر.

 

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب