علقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على تصريحات الممثلة المصرية حنان شوقي، والتي قالت فيها الأخيرة إنها تقبل يد زوجها قبل النوم كل يوم.

  وفي تغريدةٍ لها عبر حسابها على "تويتر"، أثنت أحلام على ما قالته شوقي، واصفةً إياها بالزوجة الأصلية ومشيرةً إلى أنها تقوم بالتصرف ذاته مع زوجها مبارك الهاجري، حيث كتبت: "وانا زيها طبعاً هذي الست الأصيلة".

  ولطالما عُرفت أحلام بتعبيرها عن حبها الكبير لزوجها، كما ظهرت في أكثر من مرة وهي تقبل يديه وجرى التقاط بعض الصور لها وهي تقوم بذلك.

  وكانت حنان شوقي قد قالت في تصريحٍ لها خلال حوارها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس": "أنا طبيعتي لازم أبوس إيد زوجي قبل ما ينام وأسأله انت مش عايز حاجة مني، ولازم أكون صافية وأنا بتكلم معاه، مش كل واحد شايل سكينة للتاني ورا ظهره"، لافتةً إلى أن الزواج حالة تتجسد فيها معاني أسماء الله الحسنى.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


     وبالعودة إلى تغريدات النجمة الإماراتية، فقد أعادت أحلام تكرار طلبها من الجمهور والمتعلق برغبتها في تقديم شيء مختلف من خلالهم، حيث أكدت أنها ما تزال تؤمن بأن لدى متابعيها العديد من الإبداعات بخصوص الألحان والكلمات، وأنها تنتظر منهم أن يبعثوا لها على رقم الواتساب الذي شاركته.

   

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وتأتي تغريدتها تلك بعد نحو أسبوعٍ من إعلانها أنها تبحث بشكلٍ جادٍ عن كلامٍ وألحان مختلفة، من أجل أعمالها القادمة، إذ فتحت الباب أمام جميع الراغبين المبدعين من جمهورها ومتابعيها للتقديم.

  وفي تدوينةٍ لها شاركتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أدرجت النجمة الإماراتية رقم هاتف واتساب، وطالبت من يملكون شيئاً مميزاً من كلمات وألحان مراسلتها عليه.

  كما قامت وقتها بإبراز العديد من المواهب الموجودة بين متابعيها، حيث شاركت العديد من الصور المرسومة لها والتي وصلتها في ثلاث مجموعات، ظهرت في أغلبها بشخصية الملكة.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

  يُذكر أن أحلام كانت قد أثارت الجدل قبل أيام بظهورها ببيجاما من توقيع دار أزياء "برادا" مصنوعة من الحرير ومطرزة بالكامل خلال تصوير برنامج المسابقات الجديد "سعودي أيدول".