ما يجعل رحلة الطيران أكثر متعة وراحة، هو وجود أساسيات الطائرة التي تسهل عليكِ الكثير طوال ساعات الرحلة، فلا يوجد أفضل من جرعة نوم دافئة لحين الوصول لوجهتكِ، أو الشعور بملمس الجلد الناعم الذي يتعرض لجفاف شديد أثناء الطيران.

لذلك، إذا كنتِ تحرصين على معرفة أساسيات الطائرة، للحصول عليها والاستمتاع في رحلتكِ القادمة، فتابعي السطور أدناه.

  زجاجة ماء لتران

  من أسهل الطرق للشعور بالتحسن بعد رحلة طويلة، هو التأكد من عدم إصابتكِ بالجفاف، ويعد الحفاظ على رطوبة الجسم أثناء الرحلة أمراً ضرورياً للتغلب على إرهاق السفر، لذلك عندما يتعلق الأمر بزجاجات المياه، تحتاجين إلى واحدة كبيرة الحجم بسعة لترين، خاصة إذا كانت رحلتكِ طويلة أو مزدحمة، ومن المحتمل البقاء في المطار لعدد ساعات طويلة.

  سماعات إلغاء الضوضاء

  لن تصلي إلى نوم عميق على متن طائرة ما لم تكوني قادرة على إلغاء كل ضوضاء الخلفية، من حسن الحظ توجد سماعات إلغاء الضوضاء، وكل ما عليكِ الحصول على واحدة، والتأكد من تشغيلها أثناء الرحلة، لإلغاء ضوضاء الخلفية أثناء السفر وتحقيق نوم أعمق أثناء الطيران.

  الجوارب الضاغطة

  صعوبة أخرى في الطيران هي مكافحة مشاكل الدوران، وأفضل طريقة لضمان استمرار تدفق الدم هي ارتداء الجوارب الضاغطة أثناء الطيران.

  قناع النوم الحريري

  يصبح النوم على الطائرات أسهل كثيراً، عندما تكونين قادرة على حجب الصوت والرؤية، وبما أنكِ اشتريتِ بالفعل زوجاً من سماعات إلغاء الضوضاء، فإن العنصر التالي الذي ستحتاجين إليه هو قناع النوم الحريري، الذي يعتبر الخيار الأفضل لكل المسافرين في رحلات طويلة، ويحتاجون للنوم بهدوء.

 

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 
   

  وسادة سفر "ميموري فوم"

  وسادة الرقبة هي العنصر الأساسي لكل مسافر، وللحصول على أفضل نتيجة احصلي على وسادة "ميموري فوم"، لأنها تدعم الرقبة أكثر أثناء النوم، وتجعل رحلتكِ أكثر راحة.