لدى علم الفلك الكثير مما يمكن أن يقوله عنا، فمخطط ميلادنا والنجوم الواقعة فيه، تستطيع أن تحدد لنا الكثير من سماتنا وصفاتنا المميزة.

لذا فإنك لن تستغرب، إذا أخبرناك بأن تاريخ ميلادك يفسر لك الكثير من دوافعك الشخصية خلال فهم صفاتك، بما في ذلك الحاجة إلى أن تكون بالمقام الأول في كل شيء، حيث يمكن أن يكشف اليوم الذي جئت فيه إلى هذا العالم عن سبب ميلك إلى رؤية الحياة كمنافسة، والأهم من ذلك مدى الحاجة إلى أن تكون الأفضل. 

  وفي حال كانت عائلتك وأصدقاؤك عادةً يتجنبون اللعب معك، لأنك تأخذه على محمل الجد، وتنزعج في حال خسارتك، فمن المحتمل أن يكون السبب في ذلك مكتوبًا في النجوم، لذا تابع القراءة لمعرفة أي الأبراج تعشق المنافسة.

  الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

  ربما ليس من المستغرب أن يكون برج الحمل في أعلى هذه القائمة، فبعد كل شيء، إنه أول برج في دائرة الأبراج، ما يعني أنه يحاول أن يكون بالمقدمة في كل شيء.

  كما أنه يحكمه كوكب المريخ المتعطش للسلطة، لذلك إن مولود الحمل مستعد دائماً للعمل، ويرغب دائماً في أن يكون الأفضل من أجل مصلحته، لأن الفخر واحترام الذات للمريخ يأتيان من نتائج الأداء.

  ومن المعروف أيضاً عن مواليده، أنهم لا يخفون حاجتهم إلى أن يكونوا الأفضل، إذ إنهم دائماً في حالة مزاجية لممارسة القليل من المنافسة الودية، حتى لو لم تكن هناك جائزة.

  الثور (20 أبريل - 20 مايو)

  يحب هذا البرج الانغماس في الأشياء الدقيقة بالحياة، وليست لديه مشكلة في إخبار الناس بأن ذوقه متفوق. 

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

  ونظراً للطاقة الأنثوية في كوكب الزهرة الذي يحكمه، يصبح الثور ثابتًا جداً أو عنيداً في الوصول إلى طريقه في الأشياء المادية، كما يريد أن يتم الاعتراف به باعتباره الشخص الأكثر فخامة، ولن يتوقف عند أي شيء لإثبات حالته.

  الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

  يستمتع بإثارة إعجاب الآخرين بسحره ومواقفه الماكرة، لذلك بالنسبة له تكمن المنافسة في العلاقات التي يحتفظ بها، وكيف يُنظر إليه من قبل الآخرين. 

  ونظراً لأنه يسعى جاهداً ليكون الشخص الأكثر شعبية والساحر في محيطه، فإنه يحاول الحفاظ على السلام، من خلال البقاء محايداً قدر الإمكان. 

  العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

  قد يكون من المعروف أن هذا البرج ناعم وحساس، أسفل المظهر الخارجي القاسي الذي يصطنعه لنفسه، لكن هناك سبب يجعل الناس يخافون منه، هو أنه يحب المنافسة للغاية عندما يتعلق الأمر بالهيمنة.

  ونظراً لأن كوكبه الحاكم هو كوكب بلوتو، الكوكب الذي يحكم السلطة والولادة، فإنه يمنحك موهبة لتفكيك أهداف الآخرين، ومن المرجح أن يجعلك ذلك لا ترغب في تناول الطعام أو النوم حتى ترى النتائج التي تريدها.